مسلسل صرخة وطن الحلقة 1 -الحلقة الثانية 2 الحلقة 3 انتظروا الحلقة الرابعة 4

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 14 أبريل 2021 3:29 ص - آخر تحديث : 14 أبريل 2021 , 21:45
مسلسل صرخة وطن الحلقة 1 -الحلقة الثانية 2 الحلقة 3 انتظروا الحلقة الرابعة 4

مسلسل صرخة وطن : مسلسل يمني جديد يعرض محتوى هادف وجاد ويبحث على حلول بعض الظواهر التي ظهرت في المجتمع اليمني من خلال عرض سلسلة حلقات يتم عرضها للمشاهدة فيها العبرة وكذلك الحلول.

متابعينا على الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم حلقات المسلسل اليمني الجديد والذي يعرض على شاشة قناة الهوية اليمنية التي تميزت في إطروحاتها عبر العديد من البرامج الخاصة بها التي تعالج العديد من المشاكل والظواهر في اليمن. https://www.arabpage.net/128743/sarkhat-watan/

صرخة وطن الحلقة الأولى

مسلسل صرخة وطن وفي الثلاث الحلقات الأولى التي تم عنونتها بعنوان الإبتزاز , وهو قيام الشباب وكذلك محلات الهواتف بإبتزاز الفتيات والطالبات من خلال الصور الخاصة بهن سواء تم تصويرهن عبر جلسات بين الشخصين “الطالب والطالبة” لا سيما في الجامعات.

وكذلك هناك العديد من الإبتزازات والقصص التي تتحدث عن قيام بعض محلات الإتصالات للهواتف النقالة والصيانة بسحب الصور الخاصة بالفتيات عن طريق برامج إستعادة المحذوفات عبر الهواتف الذكية.

وظهرت في الحلقات الأولى قيام طالب بإستبزاز زميله له في الجامعة من خلال خداعها بحبه لها وقيامهم بالمواعدة الجامعية مع بعض من خلال التواجد في المطعم او البوفية وغيرها وقيامهم بالتصوير التذكارية وهو الأمر الذي قام به الطالب بإبتزاز زميلته بتلك الصور.

شاهد ايضاً: مقتل عبدالله الأغبري

وفعلاً تمكن من إبتزازها وتهديدها بنشر صورها مالم تقم بإعطاءه بعض النقود وهو الأمر الذي جعل الفتاة تعطي كل ماتملك له من مال, وكذلك إعطاءه الذهب الخاص بها.

sarkha watan
صرخة وطن “ الإبتزاز”

صرخة وطن الإبتزاز

ولكي لا نطيل عليكم سوف نضع لكم روابط مشاهدة حلقات صرخة وطن بعنوان الإبتزاز وقيام العديد من الأشخاص بابتزاز الفتيات وخوف الفتيات من الإفصاح عنها عند عائلتها وهو الأمر الأفضل للفتاة في هذه الحالة للحد من الإبتزاز ومواصلة الإبتزاز والوصول إلى عواقب قد تكون وخيمه.

وسنقوم بتحديث المقال للحلقات القادمة التي تعرض على قناة الهوية اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك 2021 ووضعها للجميع على موقعنا الصفحة العربية, مع خالص التحيه للجميع.

يتواصل الإبتزاز في الحلقة الثالثة من السملسل اليمني على قناة الهوية اليمنية من خلال الحلقة الثالثة من المسلسل اليومي الرمضاني صرخة وطن بعنوان الإبتزاز وإبتزاز الشباب للبنات.

مسلسلات اخرى:

مسلسل خلف الشمس

مسلسل انياب الشر

مسلسل ليالي الجحملية

مسلسل رحلة ذهاب

مسلسل كابتشينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *