برنامج غازي حميد مجننهم وحملة مقاطعة قناة المهرية

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 14 أبريل 2021 2:37 م - آخر تحديث : 14 أبريل 2021 , 14:56

برنامج غازي مجننهم من البرامج الرمضانية التي تعرضها قناة المهرية اليمنية خلال شهر رمضان وتأتي فكرة البرنامج بتواجد الضيف في احدى المصحات ليخرج له مرضى نفسيين, وهو الشيء الذي لا يرى من المتابعين اي شيء يستحق المشاهدة لا سيما في التقليد الكامل لـ غازي حميد للفنان المصري رامز جلال.

حالة من الضحك والإستياء من قبل المشاهدين بسبب أولى حلقات غازي مجننهم وهو برنامج لـ غازي حميد حيث يقوم بتقليد الفنان المصري المعروف رامز جلال من خلال الأفكار وكذلك الشخصية بحيث يقلد رامز جللا بشكل كامل. https://www.arabpage.net/128749/ghazi-hamid-program/

برنامج غازي مجننهم امل كعدل

برنامج غازي حميد مجننهم وحملة مقاطعة قناة المهرية
برنامج غازي حميد

الحلقة الأولى 1 : من البرنامج الرمضاني الخاص بالمقالب يستضيف ايقونة الفن اليمني في الغناء وهي الفنانة اليمنية المعروفة أمل كعدل حيث تم إستضافتها إلى إحدى المصحات والتي تم إنشاء المصحه لذلك العمل.

وبداء المقلب بدخول الفنانة أمل كعدل إلى المبنى والحديث مع الممرضة هناك بأن هناك ثلاثة حالات لمرضى النفسيين منهم من لم يتم شفاءهم ومنهم من تم شفاءهم بنسبة كبيرة, ويبداء المقلب في فوضى يقوم بها المرضى.

يمكن متابعة: تردد قناة المهرية

في الأخير يدخل غازي حميد متنكر لكلي لا يتم إكتشافه إلا ان الفنانة بعد انتهاء المقلب تحدث إليها وقال انا غازي حميد , لترد عليه من غازي حميد مابعرفك, وهو الأ/ر الذي جعل الكثيرون يسخرون منه.

مقاطعة قناة المهرية اليمنية

وطالب الكثيرون من المشاهدين وكذلك نشطاء السوشيال ميديا بمقاطعة مشاهدة القناة بسبب عرضها لبرامج لا تليق بالشارع اليمني وكذلك الموافقه على عرض المسلسل الذي لا يقدم اي محتوى هادف.

وتحدث الكثيرون من قبل المعلقين بقيام غازي حميد بأخذ الشخصية كاملة لـ رامز جلال وليس فقط الفكره, وهو الأمر الذي يرى الكثيرون ان البرنامج ممل وليس فيه اي محتوى هادف وكذلك لا يوجد اي تغيير .

هذا ويأتي الموسم الثاني بعد انتقادات حاده له ايضاً في الموسم السابق في غازي في ورطه والذي عُرض ايضاً في قناة المهرية في السنة السابقة من شهر رمضان المبارك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *