سبب توقف برنامج غازي مجننهم على قناة المهرية رد غازي حميد

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 16 أبريل 2021 4:00 ص - آخر تحديث : 20 أبريل 2021 , 15:51

إيقاف برنامج غازي مجننهم لـ غازي حميد وماهي الأسباب التي أوصلت قناة المهرية اليمنية إلى إخراج بيان من قبل إدارة القناة بإيقاف البرنامج الرمضاني بعد نشر ثلاث حلقات من البرنامج.

بعد الضجة الكبيرة من قبل العديد من النشطاء ومواقع السوشيال ميديا وكذلك الفنانين بالمطالبة بإيقاف وعدم متابعة برنامج غازي مجننهم والذي لا يقدم سوى سخرية من الأمراض النفسيين وكذلك التقليد الغير مبرر لـ احد الفنانين ولمصريين “رامزجلال”. https://www.arabpage.net/ الصفحة العربية

وقف برنامج غازي مجننهم

إلغاء برنامج غازي مجننهم البرنامج الرمضاني لهذا العام 2021 على شاشة قناة المهرية اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك, وهو البرنامج الذي لاقى إنتقادات واسعه بعد عرض الحلقة الأولى في اول شهر رمضان المبارك.

وتفاعل الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي على تلك المواقع بنشر العديد من الأراء حول البرناج والإنتقاد البناء من قبل البعض ولاذع من قبل البعض الأخر مطالبين بعدم متابعة البرنامج لما له من سخرية بالأمراض وكذلك المشاهدين.

سبب توقف برنامج غازي مجننهم على قناة المهرية
برنامج غازي حميد

وتفاعل الكثيرون من تلك المنشورات وكذلك تعليقات على الفيديو على اليوتيوب من خلال المتابعين للقناة والتي كانت تحتوى على اكثر من 90% من الأراء التي ترى أن البرامج غير لائق بعرضه وكذلك مستائين من التقليد الواضح للفنان رامز جلال.

سبب توقف برامج غازي مجننهم

وحول سبب توقف البرنامج وقيام القناة بإعلان توقف عرض البرنامج هو تحت إرادة المشاهدين كما تحدثت عبر منشور لها على الفيس بوك ومن خلال الصفحة الرسمية للقناة ايضاً على  تويتر.

وتفاعل الكثيرون شاكرين للقناة بهذا القرار الرائع والذي ينظر إليه الكثيرون بأن القناة تراعي وتحترم المشاهدين وتتابع أرائهم بعكس بعض القنوات الأخرى.

وشكر الكثيرون رئيس مجلس إدارة القناة مختار الرحبي والذي تم الإجماع بعد الإجتماع بإيقاف البرنامج بعد مطالبات من قبل المشاهدين والمؤثرين على السوشيال ميديا وكذلك فنانين يمنيين طالبوا بعدم عرض البرنامج.

رد غازي حميد حول ايقاف البرنامج

وظهر في مقطع فيديو غازي حميد حول الحديث عن سبب توقف البرنامج وكذلك الحديث عن الضجة الكبيرة التي حدثت عبر السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية وذلك بعد ان قامت قناة المهرية بإيقاف عرض البرنامج بعد طلب المشاهدين ذلك.

يمكن متابعة :

رابط نظام نور برقم الهويه

اسماء بنات

برنامج غازي مجننهم

برنامج مواقف رغد

تردد قناة المهرية

وفاة فيصل العيسى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *