اعراض نجاح أبرة التفجير Detonation needle

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 17 أبريل 2021 3:08 ص -

نجاح ابرة التفجير : كل امرأة تحلم بالإنجاب ، والأمومة هي غريزة طبيعية زرعها الله في قلب كل امرأة. بعد تأخر الحمل بدأت الزوجة بالبحث عن أسباب تأخر الحمل ووجدت حلاً ، ومن أكثر الحلول شيوعًا التي تستخدمها معظم النساء تحفيز المبيض بـ 5000 إبرة متفجرة.

أسباب تأخر الحمل

هناك أسباب عديدة للثلث الثالث من الحمل ، ومن أهمها وأكثرها شيوعًا عند النساء هو تكيس المبايض. تميل معظم النساء إلى استخدام الإبر المتفجرة لعلاج تكيس المبايض ، والتي يتم حقنها تحت الجلد أو في العضلات. تساعد إبرة التفجير على استكمال حجم البويضة والوصول إلى الحجم المناسب للتخصيب والتخصيب. من أجل استخدام إبرة التفجير بنجاح ، تناولي حبوب منع الحمل أثناء فترة الحيض لتحفيز الإباضة.

خلال فترة الحمل ، تكون نسبة نجاح الإبرة المتفجرة عالية جدًا ، لكن السؤال الأهم لا يزال قائمًا ، وهو: هل سيحدث الحمل فورًا بعد استخدام الإبرة المتفجرة؟ فيما يلي أهم أعراض تفجير الإبر الناجحة ، والتي من خلالها يمكنك معرفة ما إذا كانت إبر التفجير ناجحة أم لا.

أعراض التفجير الناجح للإبرة

ظهرت أعراض كثيرة تدل على نجاح الإبرة المتفجرة وتلقيح البويضة وحدوث الحمل. ومن أهم هذه الأعراض بعد الحقن:

  • تغيير شكل ثدي المرأة: بعد الحقن ، ينتفخ ثدي المرأة ، وتصبح الحلمة وحلمة الحلمة أكبر وأكثر قتامة. هذه التغييرات الطارئة في شكل الثدي هي واحدة من أكثر الأعراض وضوحًا لنجاح تفجير الإبرة.
  • البكتيريا العنكبوتية: إنها تتعرج وتظهر على الجلد على شكل عناكب. والعديد من الأعراض الجلدية الأخرى.
  • احمرار اليدين: حدث تورم في الجفون والشفتين واختفى بسرعة في غضون أيام قليلة.
  • يظهر ظهور العديد من الزوائد الجلدية كما يلي: “الرقبة والصدر والإبط” ولكن هذه المرفقات لا تسبب الألم. عادة ما يختفي بعد الولادة.
  • ظهور المرض النفسي: من أهم أعراض نجاح الإبرة حدوث الاضطرابات النفسية الأنثوية. وهي مصابة بالاكتئاب ، مما يدل على نضج البويضات وجاهزيتها للإخصاب والحمل.
  • زيادة التعرق: يعد التعرق الزائد من أكثر علامات الحمل شيوعًا وأحد أهم علامات نجاح اندماج الإبرة. بسبب تأثير الهرمونات على الغدة الدرقية في جميع أنحاء الجسم ، يزيد العرق ، وخاصة تحت الإبط وأسفل الثدي.
  • الغثيان والدوار الشديد: غالبًا ما تشعر النساء بالغثيان والدوار وتشنجات في البطن والامتلاء وكثرة التبول.
  • زيادة الإفرازات المهبلية: خلال هذه الفترة تزداد الإفرازات المهبلية ووجود الفطريات يسبب الحكة.

علامات الحمل بعد انفجار إبرة

  • قناع الحمل: أو ما يسمى بـ “الكلف” هو الخط الأسود الذي يربط زر البطن وعظم العانة. من الصعب رؤيته في البداية لأنه أبيض اللون ، ولكن مع زيادة وقت الحمل ، يتحول لون معظم النساء الحوامل إلى اللون الأسود.
  • فقدان الشهية: قلة الشهية لدى النساء لأنواع معينة من الطعام ويشعرن بالدوار. وفي المرحلة الأولى من الحمل يتم تنشيط حاسة الشم.
  • حدوث نزيف مهبلي: إنها الحالة الأولى لحمل ناجح وأحد الأعراض الشائعة الناجحة. نزيف مؤقت طفيف ناتج عن محاولة زرع بويضة مخصبة في جدار بطانة الرحم. ومع ذلك ، إذا كان النزيف الغزير مصحوبًا بألم في البطن ، فيجب عليك في هذه الحالة مراجعة الطبيب المختص على الفور.
  • آلام الحوض:يمكن أن يسبب تعديل جودة نمو الجنين انزعاجًا طفيفًا. تختلف حالة كل امرأة ، ولكن إذا ازداد الألم سوءًا مع ارتفاع درجة الحرارة ، يجب التوجه مباشرة إلى الطبيب. نظرًا لاحتواء الإبر على هرمونات الحمل ، عادةً ما تكون أعراض نجاح دمج الإبرة مماثلة لأعراض الحمل الطبيعية. وعند ظهور هذه الأعراض ، يجب إجراء اختبار الحمل “HCG” ، أو إجراء اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول ، مما يدل على زيادة هرمونات الحمل ووقوع الحمل ، وبالتالي يدل على نجاح تفجير الإبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *