حجز موعد المكتب الثقافي المصري بجدة ابنائنا بالخارج

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 17 أبريل 2021 1:45 م -

حدد المكتب الثقافي المصري بجدة موعدًامن بين الأمور والأسئلة التي يبحث عنها الطلاب المصريون المغتربون في المملكة العربية السعودية ، حول كيفية تحديد موعد في المكتب الثقافي المصري بالمملكة العربية السعودية ، ومقره مدينة الرياض ، ونائب نائب الرئيس عادل حنفي. صرح رئيس الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربية السعودية ، أن المكتب الثقافي المصري ، ومقره المملكة العربية السعودية برئاسة الدكتور عمرو عمران ، بدأ في قبول طلبات وملفات امتحانات الطلاب المصريين بالخارج ، خاصة في المملكة العربية السعودية ، وفي هذا السياق سنتعلم من هذا المقال المقدم لكم من موسوعة المحيط عن المكتب الثقافي المصري بجدة احجز موعداً. https://www.arabpage.net/128806/the-egyptian-cultural-office-in-jeddah/

مكتب الثقافة المصرى

تأسس مكتب الثقافة المصرية في المملكة العربية السعودية لتلبية متطلبات المواطنين المصريين ، وكذلك لتنشيط العلاقة الثقافية والتعليمية بين المملكة العربية السعودية ودولة مصر ، وكان من أهم المهام التي تقع ضمن مسئولية الهيئة الثقافية المصرية:

  • أولاً: التعريف بالجوانب المختلفة للثقافة المصرية من خلال تنظيم المعارض الفنية والندوات الثقافية والحفلات الموسيقية وعروض الأفلام.
  • ثانيًا: تنظيم الندوات التي تتحدث عن الحضارات المختلفة التي حدثت في مصر لإبراز التنوع الثقافي المصري.
  • ثالثًا: استضافة شخصيات مصرية تعمل على ترسيخ التراث المصري والريادة في مختلف المجالات الثقافية.
  • رابعاً: إقامة احتفالات وأسابيع ثقافية مخصصة لشخصيات مصرية أثرت في الحياة الثقافية وأثرت سواء في مصر أو سلمتها إلى العالم العربي والغربي.
  • خامساً: خلق الفرص لمصر لتصبح دولة مشهورة في بعض الاحتفالات السعودية
  • سادساً: تفعيل التبادل الثقافي بإرسال فنانين ونقاد وكتاب مسرحيين ومثقفين سعوديين للمشاركة في الأنشطة الثقافية المصرية.

الزوار شاهدوا: المكتب الثقافي بالرياض

حجز موعد المكتب الثقافي المصري بجدة ابنائنا بالخارج
المكتب الثقافي المصري بالرياض

موعد التقديم للامتحانات بالمركز الثقافى المصرى

تحدث نائب الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربية السعودية عن امتحانات الطلاب الوافدين خاصة في المملكة العربية السعودية ، وذكر أن المركز الثقافي المصري بدأ في استلام ملفات الامتحانات والامتحانات في التربية والأزهر. – المكاتب المدنية في الرياض وجدة ، في الفترة من 29 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2020 ، ولكن خاضعة للتعيين المسبق على الموقع الرسمي لمكتب الشؤون الثقافية بالرياض ، حفاظًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

قال الدكتور عمرو عمران إن الملحقية الثقافية السعودية ستحدد مواعيد أعضاء مكتب الشؤون الثقافية بمنطقة الرياض وجدة وستتسلم أوراق التقدم من أولياء الأمور في وقت لاحق. يسأل الطلاب كيفية حجز موعد من خلال المركز الثقافي المصري ، مما يجعلنا نوضح كيفية تحديد موعد بهذه السطور.

حدد المكتب الثقافي المصري بجدة موعدًا

بعد أن صرح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربية السعودية أنه للحصول على ملفات الامتحانات للطلاب الأجانب في المملكة العربية السعودية ، ما لم يتم حجز موعد مسبقًا عبر موقع المركز الثقافي المصري الرسمي ويمكن للموعد يتم الحجز في ثقافة المكتب الرسمي باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: اذهب إلى موقع المركز الثقافي القومي المصري ، اضغط هنا.ثانياً: الضغط يضغط على المركز الثقافي ، سواء كان الطالب في جدة أو الرياض ، فلا بد من الضغط.
  • ثالثًا ، تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • رابعًا ، انقر على كلمة “دخول”.
  • عنوان المكتب الثقافي المصري

يشكك البعض في عنوان المكتب الثقافي في جدة والرياض ورقم هاتف المكتب الثقافي المصري.

المكتب الثقافى المصرى بالرياض

العنوان / الرياض – حي النموذجية – شارع روضة الفرس متفرع من شارع المعذر ص.ب. 94333 الرياض 11193.

  • رقم التليفون / 0114023929-0114034113.
  • فاكس / 0114123997.
  • المكتب الثقافى المصرى بجدة

العنوان / ابن ابي حفصة رافدة جدة 23434.

  • رقم الهاتف / 0593332595.
  • فاكس / 0122831083.
  • هنا قمنا بتزويدكم بكافة المعلومات المتعلقة بحجز زيارة للمكتب الثقافي المصري بالمملكة العربية السعودية ومن خلال الموقع الرسمي للمركز الثقافي المصري بالمملكة العربية السعودية وكل شيء على ما يرام.

Mozilla / 5.0 (Windows NT 10.0 ؛ Win64 ؛ x64) AppleWebKit / 537.36 (KHTML ، مثل Gecko) Chrome / 89.0.4389.82 Safari / 537.36

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *