اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة مساعد الزهراني من هو والد خالد مساعد الزهراني ؟

X

سبب وفاة مساعد الزهراني من هو والد خالد مساعد الزهراني ؟ الذي توفى يوم امس السبت 17 ابريل 2021 وتم الإعلان من قبل إبنه الصحفي السعودي المعروف خالد الزهراني هذا ماسوف نوضحه لكم من خلال مقالنا على الصفحة العربية وانا لله وإنا اليه راجعون وعظم الله اجركم واجر الجميع.

متابعينا الكرام في خبر منتشر وهاشتاق تم تصدره خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً توتير تحت اسم مساعد الزهراني في ذمة الله تعالى, حيث تفاعل الكثيرون من رواد تويتر وكذلك كانت هناك العديد من التعزية من قبل الصحفيين على منشور الصحفي خالد مساعد الزهراني والذي أعلن عن وفاة والده. https://arabpage.net/128817/the-death-of-musaed-al-zahrani/

سبب وفاة مساعد الزهراني

سبب وفاة مساعد الزهراني من هو والد خالد مساعد الزهراني ؟ 1
وفاة مساعد الزهراني

اما حول ماهو سبب موت مساعد الزهراني فلم يعلن المقربون من عائلة الزهراني عن سبب وفاة مساعد الزهراني حتى اللحظة. أصيب بفيروس كورونا كوفيد 19 ، وتحدث آخرون عن سبب وفاته بعد تلقيه لقاح كورونا ، هذا الأمر الذي لم تثبته أسرة المتوفى مساعد الزهراني ، كما كتب نجله خالد في حسابه الرسمي. على تويتر وقال: “بقلوب مؤمنة في حكم الله وقدره والدي مساعد بن علي رحمه الله يغفر له الله ويكرمه ويكرم محل إقامته ويوسع مدخله ويصدقه. اغسله بالماء والثلج والبرد وطهره من الذنوب والمعاصي.

شاهد ايضاً: حقيقة مقتل اسامه الدغيري

من هو مساعد الزهراني؟

مساعد الزهراني هو أحد شيوخ وشيوخ عائلة الزهراني في المملكة العربية السعودية من منطقة الباحة ، وهو والد الصحفي السعودي المعروف خالد مساعد الزهراني ، ويعتبر أحد المشايخ الحكماء في منطقته ، وهو معروف بذكائه وقدرته على ترتيب الأمور ، وكان العديد من أفراد الأسرة وأفراد الأسرة يجلسون في مجلسه والآخر لسماع ما يقوله من معلومات تاريخية أو ثقافية مختلفة. وتوفي أمس. ولم يذكر أسباب وفاة عائلته وأقاربه حتى هذه اللحظة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى