حقيقة وفاة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة وماهي حالته الصحية الأن ؟ وفاة والد عصومي ووليد

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 19 أبريل 2021 2:45 م - آخر تحديث : 26 أبريل 2021 , 04:29
حقيقة وفاة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة وماهي حالته الصحية الأن ؟ وفاة والد عصومي ووليد

خبر وفاة خالد مقداد الحالة الصحية لـ الأستاذ خالد مقداد صاحب اشهر قناة اطفال في العالم العربي وهي قناة طيور الجنة والذي تعرض لحالة مرضية قبل شهر رمضان المبارك بأيام قليلة ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج هناك وغيابه عن أسرته في أولى أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021 الموافق هجرية 1442.

متابعينا الكرام على الصفحة العربية نتحدث اليوم حول خبر تم تناقله من قبل البعض حول وفاة خالد مقداد رئيس مجلس إدارة قنوات طيور الجنة وهو صاحب القناة, وهنا سوف نوضح لكم سبب انتشار الخبر وكذلك صحة الأخبار المتداولة التي تم تداولها خلال الأيام الماضية من قبل بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية.

حقيقة وفاة خالد مقداد

لا صحة للأخبار التي تم تداولها انه توفى قبل أيام في إحدى المستشفيات في عمان في الأردن, وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل أولاده وليد مقداد وكذلك المعتصم مقداد عبر نشر فيديو يجمع جميع أولاده والحديث عن صحة والدهم.

وأوضح الأبناء أن والده بخير وأن الأطباء قد اخبروهم وطمنوههم على صحة والدهم وأن صحته بدأت في التعافي وتواجده في العناية المركزة ماهي سوى حالة من الإطمئنان على صحته وكذلك متابعة حالته أولاً بأول.

وفاة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة
مرض خالد مقداد

سبب انتشار خبر وفاة والد عصومي ووليد

وحول سبب انتشار خبر وفاة خالد مقداد هو بعد نشر الأخبار من قبل صفحات قناة طيور الجنة على السوشيال ميديا وفيها طلب الدعاء له بالشفاء, وكذلك عبر منصات التواصل الإجتماعي من خلال حسابات كل من وليد مقداد والمعتصم وكذلك جنى مقداد طالبين الدعاء لوالدهم بالشفاء.

شاهد ايضاً: مرض خالد مقداد

وتحدث الكثيرون أن خالد مقداد قد أًصيب بـ فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد ودخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج, ولكن حالته استاءت مما أدى إلى إدخاله العناية المركزة ووضعه في العناية وإستخدام التنفس الصناعي بعد تأثر حالته وعدم قدرته على التنفس.

وطمن أبناء صاحب قناة طيور الجنة ان الرئة لوالدهم سليمة وليس هناك مايخوف طالبين فقط من الجمهور ومحبي والدهم الدعاء له خلال هذا الشهر الكريم , موضحين على طلب والدههم بالإنتهاء من تصوير احد الفيديوهات الرمضانية الذي كانوا يعملوا به قبل رمضان وبسبب مرض والدهم توقفوا على العمل.

يمكن متابعة : اسئلة صراحه

هل تعافي خالد مقداد من مرضه

هل تعافي خالد مقداد من مرضه : الكثيرون يتحدثون عن الحالة الصحية الخاصة بمدير قناة طيور الجنة وهل تعافى من مرضه وهو فيروس كورونا وهل مازال داخل في المستشفى وفي العناية المركزة.

 

من هو خالد مقداد

خالد عبد الله جبريل مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس قناة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

تاريخ ومكان الميلاد: 1 يناير 1972 (العمر 49 سنة)، الكويت‎ الزوجة: مروة حماد الوالدان: عبد الله جبريل مقداد عدد الأولاد: 6 اسم الولادة: خالد عبدالله جبريل مقداد الابناء: الوليد مقداد، جنى مقداد، المعتصم بالله مقداد، سند مقداد، إياد مقداد، جاد مقداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *