ماهو مرض مايا العبسي مقدمة طائر السعيدة 2022 ويكيبيديا

هل تزوجت مايا العبسي اعتقال مايا العبسي أخبار عن مايا العبسي مايا العبسي فيسبوك مقدمة برنامج طائر السعيدة

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 4 مارس 2022 8:11 ص - آخر تحديث : 4 مارس 2022 , 08:14

مرض مايا العبسي الذي تعرضت لوعكة صحية منذ بداية شهر رمضان المبارك 2021, وكانت قد إنتهت من تصوير البرنامج الرمضاني طائر السعيدة للموسم الثالث على التوالي على قناة السعيدة اليمنية.

من البرامج الرمضانية الذي يعتبر من أهم البرامج الرمضانية خلال هذه السنة والذي يظهر جمال وحضارة اليمن واليمنيين, ويتم تصوير العديد من الحلقات في العديد من المحافظات اليمنية في الجمهورية اليمنية. https://www.arabpage.net/128866/maya-al-absis-disease/

مرض مايا العبسي

وحول التساؤل الذي يتم الحديث عنه من خلال متابعي حساب مايا العبسي على الفيس بوك وكذلك تويتر  هو حول ماهو مرض الإعلامية اليمنية الشابة مايا العبسي؟!.

ماهو مرض مايا العبسي مقدمة طائر السعيدة
الحالة الصحية لـ مايا العبسي

وتأتي تلك الأستفسارات بعد أن قامت الإعلامية اليمنية مايا العبسي بنشر منشور عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك بالحديث عن تعرضها لوعكة صحية من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 1442.

يمكن متابعة: من هي مايا العبسي

وطالبت من جميع المتابعين الدعاء لها بالشفاء وكذلك الدعاء لوالدتها وعائلتها بالشفاء, وهو ماجعل الكثيرون يتحدثون عن تعرضهم لـ فيروس كورونا “كوفيد 19”, وهو التساؤل من قبل بعض المتابعين.

ردود متابعي مايا العبسي فيس بوك

وكانت هناك العديد من الردود والدعاء لها ولعائلتها بالشفاء من قبل العديد من المتابعين وكذلك زملاءها في الوسط الفني وإعلاميين آخرين من خلال الرد على منشور لها على الفيس بوك.

مقال اخر: مرض خالد مقداد

وقام العديد من محبي الشابة مايا العبسي بمشاركة منشور لها عبر صفحاتهم الخاصة طالبين من الجميع الدعاء لها بالشفاء بعد ان تعرضت لوعكة صحية مفاجئة منذ بداية شهر رمضان المبارك.

ماهو مرض مايا العبسي

تحدثت الإعلامية من خلال فيديو مباشر عبر فيس بوك وكان سبب بكاء مايا العبسي هو حديثها عن السخرية من إحدى زملاءها من مرضها والذي هو مرض السرطان وهناك إشتباه بمرض سرطان الخلايا الليمفاوية.

وتحدثت مايا العبسي من خلال البث وهي تتحدث بشكل مقهور عن من يسخر منها لا سيما أن من يقف خلف تلك الشائعات من الأصدقاء الذين كانوا يعملون معها.

وأوضحت أن مرض السرطان كانت تتعايش معه لأكثر من ثلاث سنوات طويلة , وكانت تحتفظ ذلك المرض دون أن يتم التعرف على مرضها من خلال والدتها.

شاهد ايضاً: جنسية اميرة العباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.