مشاهدة : مسلسل خلف الشمس الحلقة 19 حلقة كابتشينو الحلقة 19 وكذلك ليالي الجحملية الحلقة التاسعة عشر

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 25 أبريل 2021 3:54 م - آخر تحديث : 30 أبريل 2021 , 17:19
مشاهدة : مسلسل خلف الشمس الحلقة 19 حلقة كابتشينو الحلقة 19 وكذلك ليالي الجحملية الحلقة التاسعة عشر

مشاهدة : مسلسل خلف الشمس الحلقة 19 حلقة كابتشينو الحلقة 19 وكذلك ليالي الجحملية الحلقة الثالثة عشر حيث نضع لكم اليوم على الصفحة العربية حلقات اليوم من اليوم الثالث عشر من رمضان للسنة 1442 مع اطيب الأوقات ومشاهدة ممتعه نتمناها للجميع.

متابعينا الكرام من خلال المتابعة للفن اليمني و مسلسلات رمضان اليمنية لهذا العام من خلال قناة السعيدة وكذلك قناة يمن شباب وغيرها من القنوات يمكنكم متابعة الحلقات على اليوتيوب عبر وضع كم روابط المشاهدة المباشرة.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 19

من المسلسلات الرمضانية التي لها شهرة واسعة في الوسط اليمني وهو مسلسل خلف الشمس للمخرج الشاب وليد العلفي والذي تم الإنتهاء من الإنتاج من خلال قناة السعيدة اليمنية والتي تبث المسلسل بشكل خاص على القناة.

وتجري الأحداث بشكل متسارع إلا ان هناك احداث سوت تحدث وستكون اكثر صعوبة على المواطنين الذي تم إحتجازهم من قبل القبطان كاجو في جزيرة غير مأهولة وغير مناسبة للحياة والعيش فيها.

شاهد ايضاً: مسلسلات رمضان

مسلسل كابتشيو الحلقة 19

المسلسل الكوميدي على قناة يمن شباب والذي يعرض بعد صلاة المغرب بتوقيت اليمن ويعتبر من المسلسلات الكوميدية وهو يضم الفنان محمد قحطان والفنان صلاح الوافي الى جانب احد الفنانين الأردنيين المعروفين.

ويتم عرض المسلسل في مقهى قهوة وفيه العديد من الأحداث الكوميدية وكذلك بعض الرسائل التي يتم وضعها في الحلقات بشكل كوميدي يتم التطرق لها من خلال عرض المسلسل.

مسلسل ليالي الجحملية الحلقة 19

المسلسل اليمني ليالي الجحملية الذي تم تصويره في الأردن في العام الماضي ولم يتم الإنتهاء من التصوير وتوقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض الحظر ليتم ايقاف المسلسل وبعد ذلك يتم الإنتهاء من المسلسل ويعرض خلال هذا العام من الخطه البرامجية لـ قناة يمن شباب.

المسلسل لاقى العديد من الإنتقادات من قبل العديد من رواد التواصل الإجتماعي لما يراه الكثيرون بأنه يعرض بعض التصرفات التي لا تليق وغير صحيحه وفيها من المخادعة للمشاهدين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *