اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشعل الخالدي في ذمة الله حقيقة وفاة مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر

مشعل الخالدي في ذمة الله حقيقة وفاة مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر

مشعل الخالدي في ذمة الله ماهي حقيقة وفاة مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر مشهور سناب شات والذي تصدر الترند في المملكة العربية السعودية خلال الساعات السابقة من يومنا هذا الخميس 6 مايو 2021 وعجتب به العديد من المواقع الإلكترونية بعد نشر الخبر فما هي صحة موته وماهو سبب خبر وفاة زوج أميرة الناصر مشعل الخالدي.

من الأخبار التي تم تداولها اليوم الخميس 24 رمضان 1442 نضع لكم متابعينا الكرام على الصفحة العربية صحة الأخبار حول هاشتاق وفاة مشهور سناب شات وكذلك انستقرام مشعل الخالدي الذي تم الحديث من خلال الأخبار الفنية حول طلاق اميرة الناصر في وقت سابق ومن ثم رجوعهما إلى بعض.

مشعل الخالدي في ذمة الله

مشعل الخالدي في ذمة الله حقيقة وفاة مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر 1
مشعل الحاري

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة مشهور سناب شات وكذلك انستقرام والذي تم تداول الخبر من قبل بعض الحسابات الغير رسمية والغير موثوقة وتحدثت تلك الصفحات على وفاة زوج اميرة الناصر بعد اصابته بـ فيروس كورونا وهو الأمر الغير صحيح وتم نفيه.

وكانت الأخبار قد ظهرت بعد اخر فيديو له وتحدث الكثيرون بأن الفديو يظهر بعض الأشياء المتعلقة بخفايا حياتهم وحول قيامهم ببعض النشر للشهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي, ويحظى الخالدي بالعديد من المتابعين وكذلك اميرة الناصر من خلال المتابعة عبر حسابات السوشيال ميديا انستقرام وكذلك سناب شات .

ولم يتم تأكيد هذا الموضوع إجمالا أو نفيه لا من جهات معنية أو مقربين، وبقيت التخمينات والتكهنات فقط تحت هاشتاغ #مشعل_الخالدي_في_ذمة_الله.

مقال اخر: رابط نظام نور برقم الهويه

سبب ظهور خبر وفاة مشغل الخالدي

اما سبب وفاة مشعل الخالدي عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما يراه الكثيرون أنها حركة من قبل الثنائي الخالدي وأميره الناصر وذلك لزيادة عدد المتابعين لهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر سناب شات والذي يعتبر المصدر للمدخول المادي بشكل كبير.

وعلق بعض المتابعين على الهاشتاق بوجود خدعة تم الإتفاق بها لزيادة المتابعين لحساباتهم وشهرتهم لا سيما بعد التراجع من قبل المتابعين وإلغاء المتابعة من قبل العديد بعد ان تحدثت العديد من المواقع عن تصرفات غير لائقة لشد المتابعين لهم.

 

يمكن متابعة :

  1. رائد الصراري توفى وهو ساجد في السعودية
  2. ازياء شتاء رجالية ملابس رجالية شتوية
  3. القبض على شيخ يدعي انه يعالج بالقران والرقية الشرعية في الدمام
  4. الدجاج على الطريقة الهندية

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *