اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل قلوب مقفلة الحلقة 24 سبب عدم نشرها

X

مسلسل قلوب مقفلة الحلقة 24 من حلقة يوم امس الموافق 24 رمضان 1442 حيث كانت هناك العديد من التساؤلات حول سبب عدم عرض حلقة يوم امس وهي الحلقة الرابعة والعشرون والتي تعرض على قناة كل من قناة اليمن اليمنية وقناة المسيرة وكذلك قناة سبأ.

طالب الكثيرون من القائمين على قناة العرض الأول على اليوتيوب وكذلك الفنانين من خلال التعليقات على منشوراتهم حول سبب عدم عرض الحلقة الخاصة بيوم امس الخميس الموافق 6 مايو 2021. https://arabpage.net

مسلسل قلوب مقفلة الحلقة 24

لم يتم رفع حلقة يوم امس من المسلسل اليمني قلوب مغلقه ويعتبر من المسلسلات التي لها إقبال كبير من قبل المشاهدين اليمنيين إلى جانب مسلسل انياب الشر وكذلك مسلسل خلف الشمس والذي يعتبر من اهم الأعمال الرمضانية اليمنية.

مسلسل قلوب مغلقه الحلقة 24 سبب عدم نشرها

وطالب الكثيرون بنشر الحلقة الخاصة بحلقة يوم امس وعرضها للمشاهدين, بينما لم يتم الحديث عن سبب تأخر نزول ونشر الحلقة من حلقة قلوب مغلقه 24.

سبب عدم نشر مسلسل قلوب مقفلة الحلقة 24

كما اوضحنا لم يتم الحديث عن سبب عدم عرض ونشر الحلقة الخاصة بيوم امس 24 رمضان 1442, ويرى الكثيرون ان هناك اسباب تقنية تسببت في منع نزول الحلقة إلى هذه اللحظة.

وكان هناك تأخير في تصوير المسلسل حيث لم ينتهي الطاقم من الإنتهاء من تصوير المسلسل سوى قبل يومين, وكان هناك احتفال من قبل الإعلاميين بالإنتهاء.

الصفحة العربية

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى