حقيقة وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز سبب إنتشار الخبر

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 مايو 2021 2:27 م - آخر تحديث : 9 مايو 2021 , 02:00

حقيقة وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز وهو الإبن الحادي والثلاثون من أبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سنتعرف على معلومات حول الأمير وكذلك حقيقة الأخبار حول موت الأمير وسبب وفاته وكم عمر الأمير ممدوح ومن هي زوجة الأمير ممدوح تابعونا.

نتطرق اليوم من خلال مقالنا اليوم حول الشخصيات السعودية وهو احد ابناء الملك عبدالعزيز رحمه الله, ومن خلال مقالنا سوف نتعرف بشكل طفيف حول بعض المعلومات حول الأمير ممدوح بن عبدالعزيز ومسيرته الحياتيه. https://www.arabpage.net/129397/the-death-of-prince-mamdouh/

من هو الأمير ممدوح

الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود (1939-) الابن الحادي والثلاثين للملك عبد العزيز من الأميرة نوف بنت نواف بن النوري الشعلان عام 1406 هـ الموافق 1986 م عين أمير منطقة تبوك حتى عام عام 1407 هـ عيّن بعدها رئيساً لـ “مركز الدراسات الاستراتيجية” الذي ظل مسؤولاً عنه حتى طلب عزله. حصل على درجة الماجستير في التاريخ من جامعة الملك عبد العزيز بجدة عام 1983 ، ثم درجة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية في الدراسات الدولية.

amir mmdoh
حقيقة وفاة الأمير ممدوح

له مؤلفات كثيرة تناولت موضوعات كثيرة ، يهاجم فيها ويقدم نصائح لعدد من المشايخ والكتاب في السعودية وخارجها. وهاجم الأمير الكاتب مشعل السديري ، واتهمه الأمير بإهانة الله ورسله ، واصفا إياه بـ “أحد ظلام هذا الوطن الآمن والآمن” ، بعد أن نشر السديري مقالا دافع فيه عن الاستماع. للموسيقى. كما كتب مقالاً في جريدة الحياة يصف فيه عدد من مشايخ الصحوة في الخوارج وخاصة سلمان العودة ومحمد العريفي وناصر العمر وعوض القرني وآخرين لقربهم من الإخوان المسلمين. . عقب الأزمة الدبلوماسية مع قطر ، هاجم الأمير في مقال على سلمان العودة ومحمد العريفي ، وختمه باستفسار عن صمتهما تجاه من يتآمر على الدين والدولة وما يحدث ضده من دول. مثل إيران وقطر. كما اتهم أئمة المسجد الحرام مثل سعود الشريم وعبد الرحمن السديس وآخرين بالانتماء للإخوان ، وحذر من فساد معتقداتهم على النحو الموصوف. [1] ويكي الامير ممدوح بن عبدالعزيز تاريخ تحديث الرابط 8 مايو 2021

حقيقة وفاة الأمير ممدوح

وحول صحة الأخبار حول وفاة الأمير ممدوح فلا صحة للأخبار التي تم تداوله ولم يتم نشر تلك الأخبار عبر وسائل الإعلام الرسمية والمواقع الرسمية كما هو في موقع واس السعوديه وموقع سبق الإلكتروني السعودي.

هذا ويبلغ عمر الامير ممدوح بن عبدالعزيز 82 سنه وكان له العديد من المحاضرات والدروس وكذلك التحذير من بعض الدعاة .

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل الأخرى خلال الساعة القادمة من يومنا هذا السبت الموافق 8 مايو 2021 مع خالص التوفيق للجميع.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *