سبب وفاة عبدالكريم مهدي من هو ويكيبيديا

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 16 مايو 2021 7:23 م - آخر تحديث : 16 مايو 2021 , 19:28

وفاة عبدالكريم مهدي الفنان اليمني الكبير والذي قدم العديد من الأدوار بحرفية كاملة وكان له بصمته الكبيرة في العمل الدرامي والعمل الهادف من خلال العديد من الأعمال الخاصة بها اخرها عبر قناة يمن شباب مسلسل الجحملية والذي يعتبر من افضل مسلسلات رمضان اليمنية لهذا العام.

متابعينا الكرام في الصفحة العربية نعزي عائلة الفنان الراحل عبد الكريم مهدي والوسط الفني والشعب اليمني في وفاة هامة كبيرة في المجال الفني وهو الفنان الكبير عبدالكريم مهدي الذي توفى اليوم الأحد. https://www.arabpage.net/129637/abdul-karim-mahdi/

سبب وفاة عبدالكريم مهدي

تضاربت العديد من الأخبار حول سبب موت الفنان اليمني عبد الكريم مهدي صباح اليوم الأحد 16 مايو 2021, حيث تحدثت بعض المصادر لذبحة صدرية بالشريان التاجي بعد معاناته بالقلب, واخبار اخرى تحدثت عن إصابتة بفيروس كورونا.

سبب وفاة عبدالكريم مهدي من هو ويكيبيديا
وفاة الفنان عبدالكريم مهدي

هذا ويجدر بالذكر عن معاناة الراحل عبدالكريم بمرض القلب وكان يعاني من ضعف في القلب “عظلة القلب” وكان يأخذ علاج القلب من قبل.

وعُرف الفنان بصفاء القب وحب الجميع من الوسط الفني من فنانين ومخرجين وكتاب ومصورين وغيرهم لما يحمله من صفات نبيلة وصفاء قلب وإبتسامة للجميع.

شاهد ايضاً:

وفاة الفنان عبدالكريم الأشموري

وفاة الفنان يحيى الحيمي

وفاة الفنان حسن علوان

وفاة رائد طه

من هو الفنان عبد الكريم مهدي

عبدالكريم مهدي Abdul Karim Mahdi : هو فنان مسرحي وهو كذلك كاتب وشاعر غنائي, وكان له العديد من الأعمال الفنية الكوميدية والدرامية والهادفة خلال مسيرته الفنية الطويلة 4 عقود.

وسوف نعرض عليكم من خلال موقعنا الصفحة العربية بعض الأعمال الذي قام بها خلال مسرته الفنية لأكثر من 40 عام قدم فيها العديد من الأعمال الرائده والناجحه.

وهذه كانت أهم الأعمال الذي قدمها خلال مسيرته الفنية, وكان هناك العديد من النعي سائلين المولى ان يتغدمه في واسع رحمته وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

تعزية في وفاة عبدالكريم مهدي

وكان هناك العديد من الشخصيات والإعلاميين والنقاد والصحفيين الذين نشورا تغريدات تعزية في وفاة الراحل الفنان الكريم عبدالكريم مهدي الذي توفى صباح اليوم الاحد 4 شوال 1442 هجرية.

وكان وزير الإعلام والثقافة اليمني معمر الإرياني قد نشر منشور عبر حسابه على تويتر يعزي في رحيل الهامة الكبيرة عبد الكريم مهدي معزياً الجميع برحيله حيث قال:

كما نشر مختار الرحبي منشور تحدث هو الاخر عن رحيل الفنان اليمني الكبير عبدالكريم مهدي بعد تأثرة بأزمة قلبية كان يعاني منها منذ فتره, وتوفى على إثرها في إحدى المستشفيات.

خسارة فادحة لليمن برحيل الفنان عبدالكريم مهدي الذي لطالما اضحكنا وعشنا معه اوقات لا تمل من خلال الأعمال الفنية التى قام بها .العزاء لنا جميعا برحيل هذه القامة الفنية الكبير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *