اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

نورة الجريسي من هي سبب وفاتها

X

وفاة نورة الجريسي احد الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي المشهورات والتي توفت يوم الإثنين 17 مايو 2021 وذلك بعد معاناتها مع المرض لوقت طويل كما ذكرت بذلك الأخبار وصفحات السوشيال ميديا.

متابعينا الكرام على الصفحة العربية نتابع معكم اليوم متابعة خبر نورة الجريسي في ذمة الله الذي تصدر الترند على تويتر خلال الساعات المتأخرة اليوم الثلاثاء. https://arabpage.net/

سبب وفاة نورة الجريسي

ذكرت العديد من الصفحات وبعض المواقع الإلكترونية على الإنترنت بتعرض نوره الجريسي للإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 وتوفت بعد معاناتها مع الفيروس.

وتحدثت بعض الصفحات عن تعرضها لأزمة مرضية طويلة توفت على إثر معاناتها مع المرض وكانت هناك العديد من التعازي في وفاة الجريسي يوم امس الإثنين.

يمكن متابعة: تعزية بوفاة

وكانت جنازة نوره الجريسي يوم الثلاثاء 18 مايو 2021 حيث كان في تشييع جثمانها أهل المرحومه مع بعض المقربين لها.

من هي نورة الجريسي

نورة الجريسي : هي نـورة بنت صالح بن حسن الجـريـسي من المملكة العربية السعودية ومن مواليد السعودية, وتوفت في سنة 2021 بعد تعرضها لفيروس كورونا.

وإشتهرت نوره الجريسي من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا وتقديمها العديد من المنشورات الهامه والخدمية والمفيدة وإشتهرت من خلال تواجدها على تلك الصفحات.

سبب وفاة نورة الجريسي والتعرف على من هي نوره الجريسي ويكيبيديا وكذلك متى تم تشييع جنازة الجريسي وهل لديها صفحات سناب شات انستقرام فيس بوك تويتر.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى