اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حقيقة وفاة اسماعيل مطر الفتى الذهبي في الإمارات من هو

X

وفاة إسماعيل مطر اللاعب الإماراتي المعروف والملقب بإسم الفتى الذهبي في دولة الإمارات العربية المتحدة كما ذكرت بذلك بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا وهنا سوف نتعرف على صحة تلك الأخبار من خلال موقعنا الصفحة العربية .

من خلال المتابعة حول بعض الشخصيات حيث تم الحديث اليوم من خلال صفحات غير رسمية تحدثت عن وفاة أحد مشاهير كرة القدم في دولة الإمارات العربية, وهو اللاعب الإماراتي المعروف بإسم الفتى الذهبي وهو اسماعيل مطر. https://arabpage.net/129837/ismail-matar

حقيقة وفاة اسماعيل مطر الفتى الذهبي في الإمارات من هو
اللاعب إسماعيل مطر

حقيقة وفاة اسماعيل مطر

تناقلت إحدى صفحات السوشيال ميديا خبر تحدث عن وفاة لاعب الهجوم الإماراتي إسماعيل مطر في الإمارات, وهو الذي تم نفيه من قبل اللاعب نفسه من خلال تعليقه عبر حسابه على تويتر بالقول جزاك الله خير.

ونشر ايضاً عبر حسابه على تويتر تغريدة إستغرب من المروجين لتلك الأخبار وأوضح من خلال تلك التغريدة عن وفاته بأن من قام بنشر الشائعة حساب لا يعرف مصدرها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أعرف من صاحب الإشاعة الله يهدينا ويهديه أنا الحمدلله بخير

من هو إسماعيل مطر

إسماعيل مطر إبراهيم خميس الجنيبي، من مواليد 7 يناير 1983 أبوظبي المعروف باسم سمعة طوله 167 سم. لاعب كرة قدم إماراتي يلقب بالفتى الذهبي ويلعب مع نادي الوحدة ومنتخب الإمارات لكرة القدم.

تاريخ ومكان الميلاد: 7 أبريل 1983 (العمر 38 سنة)، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة الطول: 1.67 م ؟؟؟؟ – 2003 2003 – الآن: الإمارات تحت 20 سنة; الإمارات الأشقاء: أحمد مطر، ياسر ماتر تواريخ الانضمام: 2009 (نادي السد)، 2003 (منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم)، 2001 (نادي الوحدة).(( wikipedia اسماعيل مطر تاريخ تحديث الرابط 23 مايو 2021))

مقالات اخرى:

حقيقة التصاق المعادن

اسعار اللوز اليمني

مشعل الخالدي في ذمة الله

شي من اربع حروف نصفه ثمين

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى