تمارين بيلاتس للمبتدئين ماهي التمارين فوائد بيلاتيس 2022 Pilates exercises

تمارين بيلاتس للمبتدئين : من التمارين التي يبحث عليها الكثيرون وتحديداً النساء الاتي يبحثين على الرياضة المنزلية للتخسيس بشكل مبسط وبدون اي اجهزة كما سنضعه لكم من خلال التفاصيل والخطوات على موقع الصفحة العربية تابعونا.

هل هناك فوائد لـ تمارين بيلاتيس سواء بدون استخدام جهاز البيلاتس للمبتدئين في المنزل لشد الجسم البطن وكذلك الظهر و الفخذين والجسم بشكل كامل.

ماهو تمارين بيلاتيس

بيلاتس هو نظام لياقة بدنية تم تطويرها في أوائل القرن 20 من قبل جوزيف بيلاتس في ألمانيا، في عام 2005 كان هناك 11 مليون شخص في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة يمارسون هذه الرياضة بانتظام و14,000 مدرب في الولايات المتحدة. https://www.arabpage.net/130091/pilates-exercises/

وحول كم مدة استخدام تمارين بيلاتيس للمبتدئين, حيث ان  مدته من 45 دقيقة إلى ساعة ، كما تقول سونيا هيربرت ، مدربة بيلاتيس ومؤسس Black Girl Pilates ، لـ SELF.

شاهد ايضاً: علاج تمزق العضلات

تمارين بيلاتس للمبتدئين ماهي التمارين فوائد بيلاتيس 2022 Pilates exercises

ماهي فوائد تمارين البيلاتس

بكل تأكيد فإن اي رياضة لها فوائد لمن يقوم بها من خلال النشاط اليومي الرياضي, وهناك بعض الأخطاء من قبل المبتدئين  الذي يمكن أن يتم استخدام بعض التمارين بشكل خاطئ مما لا يعطي نفس النتائج المرجوة.

وحول فوائد تمارين بيلاتس للمبتدئين حيث إن تمارين بيلاتيس هي طريقة تمرين لكامل الجسم ستساعدك على القيام بكل شيء بشكل أفضل”. “إنه يقوي جسمك الأساسي ويثبته ، وهو الأساس الخاص بك ، بحيث يمكنك التحرك بكفاءة مع تحسين وضعك ومرونته وحركتك.”

يمكن متابعة: اسباب الشد العظلي

كما إن هناك فوائد تمارين بيلاتس وهي فوائد لـ  العضلات – خاصة في مجال التحمل. وجدت دراسة واحدة عام 2010 نُشرت في مجلة أبحاث القوة والتكييف أن الأشخاص الذين مارسوا تمارين بيلاتيس لمدة ساعة واحدة مرتين في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا أبلغوا عن زيادات كبيرة في قدرة البطن على التحمل ، ومرونة أوتار الركبة ، وتحمل عضلات الجزء العلوي من الجسم يفترض الباحثون أن إشارات التثبيت الكتفي خلال الحركات (عندما يُطلب منك تجميع شفرات كتفك معًا أو لأسفل) ، جنبًا إلى جنب مع زيادة القوة الأساسية والقدرة على التحمل ، يمكن أن تترجم إلى تحسينات في قوة الجزء العلوي من الجسم.

مباديء استخدم رياضة بيلاتيس

هناك ستة مبادئ البيلاتس .3 تلخص فلسفة طريقة بيلاتيس وهي ضرورية لتحقيق أقصى استفادة من كل تمرين.

  • التركيز : في هذه هي ممارسة رفع وعيك إلى مركز جسمك – المنطقة الواقعة بين الضلوع السفلية وعظم العانة. تعمل هذه المنطقة المركزية من القلب على تشغيل جميع تمارين بيلاتيس.
  • التركيز: من خلال التركيز على كل تمرين باهتمامك الكامل ، ستحقق أقصى قدر من النتائج من كل حركة.
  • السيطرة: يتطلب التحكم الكامل في العضلات حركة واعية ومدروسة وتم التأكيد عليه في كل تمارين بيلاتيس.
  • الدقة: يضمن الوعي المستمر أن تكون كل حركة دقيقة. هذا يعني الموضع المناسب لكل جزء من أجزاء الجسم ، والتركيز على المحاذاة المناسبة والمشاركة الأساسية.
  • التنفس: دعا جوزيف بيلاتيس إلى استخدام الرئتين لضخ الهواء بقوة بالكامل داخل وخارج الجسم. تنسق معظم تمارين البيلاتيس مع التنفس لأن التنفس جزء لا يتجزأ من الطريقة.[1]verywellfit بيلاتيس تاريخ تحديث الرابط 9 يونيو 2021
  • التدفق: لا يُقصد من تمارين البيلاتيس أن تكون جامدة. يتم تطبيق الانسيابية والنعمة والسهولة على كل حركة. الفكرة هي أن طاقة التمرين الذي يتم إجراؤه من “مركز الطاقة” المركزي يربط كل جزء من أجزاء الجسم للتحرك في حركة سائلة واحدة. تعد معدات بيلاتيس مثل جهاز الإصلاح مؤشرًا رائعًا على التدفق نظرًا لأنها تعمل بشكل أفضل عندما يقوم الممارس بحركات بدقة وسيولة.

تمارين بيلاتس للمبتدئين للتخسيس

تمارين بيلاتس للمبتدئين للبحث عن انزال الوزن للنساء الستات في البيت او في الجيم نادي رياضي للإستخدام الرياضه لإنقاص الوزن  من خلال استخدام رياضة بيلاتيس للمبتدئين وكذلك المتقدمين.
إن القيام لا سيما للنساء “البنات” يستخدمين هذه الرياضة لجعل الاجسام اجمل وافضل وانزال الوزن خلال وقت قصير عبر تمارين بيلاتيس للمبتدئين.
وتعتبر النساء الرياضية من النساء الذي يظهر

سوف يتم وضع لكم بعض المعلومات خلال الساعات القادمة من خلال موقعنا الصفحة العربية

المراجع[+]

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 9 يونيو 2021 11:33 ص - آخر تحديث : 9 يونيو 2021 , 12:25

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *