اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

كم عمر عويض العتيبي وماهو سبب وفاته ؟!

X

عويض العتيبي من الممثلين الذين لم يتم الحديث عنهم من خلال مواقع الأخبار وكذلك المواقع الفنية وكذلك ويكيبيديا, وعجبت صفحات مواقع السوشيال ميديا في تويتر بعد إعلان المقربين عن وفاته بعد معاناته مع المرض.

من الفنانين الشباب والكتاب من شباب المملكة العربية السعودية عويض النفيعي العتيبي الذين يحملون صفاء القلوب وإبتسامة الوجه لكل من يعرفه يمدحه بحسن اخلاقه وتواضعه وحسن حديثه. https://arabpage.net/130365/how-old-is-owaid-al-otaibi/

من هو عويض العتيبي

عويض العتيبي هو فنان سعودي لم يشارك في العديد من الأعمال وهو عويض بن سعود النفيعي العتيبي, من مواليد المملكة العربية السعودية وله بعض الكتابات وكذلك الأعمال في التمثيل في الأعمال المحلية السعودية.

تعرض الممثل عويض العتيبي للإصابة بمرض السرطان الذي أُصيب به منذ زمن وإبتعد عن الأعمال بسبب دخوله في العلاجات ومحاربة لمرض السرطان الذي تمكن منه, وكان يتحدث عن محاربة للسرطان.

كم عمر عويض العتيبي وماهو سبب وفاته ؟!

كم عمر عويض العتيبي

الكثيرون يبحثون حول كم سن “عمر الممثل عويض النفيعي العتيبي” وهو مايظهر من خلال صور عويض العتيبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصغر سنه, وعلى مايبدوا من خلال بعض المنشورات انه لم يتجاز عمره 40 سنه.

وشارك الكثيرون من الكتاب والفنانين والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي رسائل رثاء في وفاة عويض العتيبي الذي وافته المنيه يوم امس السبت 12 يونيو 2021 بعد صراعه مع مرض السرطان.

اعمال عويض العتيبي

وحول الأعمال الذي قام بها الممثل عويض العتيبي فلم يتم الحديث عن تلك الأعمال, وفي محاولة من قبلنا في الصفحة العربية لمعرفة بعض الأعمال الذي شارك بها الراحل عويض النفيعي إلا اننا لم نصل إلى معلومات واضحه حول الأعمال.

كما لم يتم الحديث عن حياة الراحل عويض العتيبي سواء حول زواج عويض العتيبي وكذلك من هي زوجة العتيبي وهل لديه اولاء او لاء, وكانت المنشورات تعبر عن الحزن في الوسط لكل من عَرف الراحل بجمال اخلاقه وحسنها.

حساب عويض العتيبي تويتر انستقرام

ونشر الراحل عويض العتيبي منشور له عبر حسابه في تويتر وشارك تلك التغريده العديد في حينها حيث هذا وكان قد نشر عبر حسابه على تويتر في عام 2019 تحدث عن إصابته بـ سرطان القولون, وقال الحمدلله إن هذا الداء له علاج وتعالجوا منه ناس كثير, وقال من خلال حسابه موضحاً التغيير في شكله طالب الدعاء من الجميع وكذلك التشجيع دون النظر إليه بنظرة الشفه.

وراجع الكثيرون تلك التغريدة طالبين له الرحمه والمغفرة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى