اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة منال حبوب سباحة المنتخب الوطني الجزائري

X

وفاة منال حبوب الشابة الجزائرية التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد 20 يونيو 20212, وكانت قد توفت يوم امس وحالة من الحزن في الوسط الرياضي الجزائري.

حبوب منال لاعبة رياضية في السباحة الجزائرية ونادي اتحاد العاصمة الجزائرية وهي إحدى لاعبات السباحة المميزات وكانت تخضع لتدريبات قبل ان تتوفى.

شاهد ايضاً: عدد سكان الجزائر

سبب وفاة منال حبوب

ذكرت الأخبار المحلية الجزائرية عن وفاة الشابة حبوب منال بعد تعرضها لسكته قلبيه خلال إحدى الحصص التدريبية، وكانت على موعد مع إجتياز امتحان شهادة الباكالوريا اليوم الاحد.

وشارك الكثيرون منشورات تعزية في رحيل الشابة حبوب منال بعد ان تم الإعلان عن وفاتها بشكل مفاجيء اثناء تواجدها في النادي للتدريب في إحدى الحصص التدريبة الخاصة بالسباحة.

سبب وفاة منال حبوب سباحة المنتخب الوطني الجزائري
وفاة الشابة منال حبوب

من هي حبوب منال

هي حبوب منال من الجزائر وتبلغ من العمر 17 سنه  وهي تردس في البكالوريا, وشاركت في العديد من البطولات السباحة , وتوفت منال حبوب عن عمر 17 سنه وذلك بعد تعرضها لسكته قلبية مفاجأة اثناء التدريبات.

ونشرة ‏‏‏‏‏‏‏الصفحة الرسمية لنادي الوفاق الرياضي السطايفي الجزائري علم الجزائر منشور حول وفاة حبوب منال يوم امس عبر صفحتهم الرسمية :

إيمانا بقضاء الله وقدره تلقت أسرة الوفاق نبأ وفاة منال حبوب سباحة المنتخب الوطني ونادي اتحاد العاصمة وإثر هذا المصاب الجلل تعبر إدارة النادي عن تعازيها الخالصة لعائلة الفقيدة و للأسرة الرياضية ولكل من عرفها سائلين من الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة إنا لله وإنا إليه راجعون.
 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى