اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

من هم بيق بانق big bang بيغ بانغ

X

بيق بانق الفرقة الموسيقى المعروفة والمشهورة والتي إشتهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن خلال العديد من الحفلات الداخلية في كوريا والخارجية وهنا سنتعرف عليهم.

متابعينا الكرام على الصفحة العربية نتحدث اليوم حول إحدى الفرق الموسيقية والمشهورة وهي فرقة بيغ بانغ الكورية, وكنا قد تحدثنا من قبل حول فرقة عمال ماك والتي إشتهرت بعد تواجدهم في المملكة العربية السعودية.

من هم قرقة بيق بانق

بيغ بانغ،هي فرقة موسيقية كورية جنوبية تشكلت في 19 أغسطس من سنة 2006 بواسطة وكالة واي جي إنترتينمنت في العاصمة سيول. جميع أعضائها من الذكور، ويبلغ عددهم 5 أعضاء، وهم سينغري ودايسونغ وتاي يانغ و القائد جي دراقون وتوب. تقاعد العضو السابق سينغري من صناعة الترفيه في 11 مارس 2019.1

الفرقة بدأة حياتها الفنية ونشاطها في تاريخ : 2006 شركة الإنتاج: مجموعة يونيفرسال الموسيقية، واي جاي إنترتينمنت الألبومات: Made، Big Bang، Made Series، Remember.

من هم بيق بانق Big Bang بيغ بانغ
فرقة بيغ بانغ

اعضاء فرقة بيغ بانغ

الفرقة تضم خمسة أعضاء حيث غادر منهم أحد الأعضاء في عام 2019 وهو سنغري والذي بداء معاهم المشوار منذ البداية إلى ان تركهم في السنة 2019.

  • دايسونغ (2006-الان)
  • سنغري (2006-2019)
  • تي يانغ (2006-الان)
  • جي دراغون (2006-الان)
  • توب (2006-الان)

يجدر بالذكر بأنه بعام 2011 فازوا بيق بانق وللمعلومه هم اول فرقة كوريه تفوز بجائزة عالميه خارج كوريا ، ليدي قاقا انكسرت رقبتها وهي تبي تشوف من للي فاز على بيرتني سبيرز .

شاهد ايضاً: من هم عمال الماك

مطالبات بيغ بانغ في السعودية

وتصدر هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين 21 يونيو 2021 من قبل بعض النشطاء بتواجد الفرقة في المملكة العربية السعودية.

وجاءت الطلبات بعد حضور العديد من الفرق الموسيقية ومنها فرقة عمال الماك خلال العام الماضي 2020, ولاقى حضورهم في المملكة صدى واسع, وطالب الكثيرون من هيئة الترفية بإستضافة الفرقة الكورية بيغ بانغ.

 

  1. ويكي ويكيبيديا تحديث الرابط 21 يونيو 2021 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى