اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
قصص وروايات

تحميل كتاب همس pdf لـ ريما سليمان اللزام من هي ريما صاحبة رواية همس

X

كتاب همس بصيغة pdf وكذلك عن طريق شراء الكتاب الورقي من المكتبات وهي رواية تم إصدارها في سنة 2019 في النسخة الأولى وظهرت ترند اليوم عبر التطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي.

حازت رواية همس للروائية السعودية ريما اللزام على الترند خلال الساعات الماضية وذلك بعد تداول مقتطفات من صفحات الكتاب وفيها بعض الكلمات الشعرية والتعبيرية والتي فيها العديد من المشاعر والأحاسيس الفياضة. https://arabpage.net/131025/hams-book/

كتاب همس نصوص ريما للزام

هو عبارة عن كتاب من تأليف الكاتبة ريما سليمان اللزام والتي قامت بوضع العديد من النصوص المليئة بالأحاسيس والمشاعر والفراق والحب والغزل من خلال مقتطفات يومية بعدد صفحات 63 صفحة.

ونحن هنا من خلال الصفحة العربية نضع لكم بعض المقتطفات من الكتاب والذي حاز على إعجاب الكثيرون لا سيما بعد نشر بعض المقتطفات عبر التطبيقات تيك توك وكذلك فيس بوك وايضاً انستقرام وغيرها من التطبيقات.

تحميل كتاب همس Pdf لـ ريما سليمان اللزام من هي ريما صاحبة رواية همس

تحميل كتاب همس

يمكن تنزيل والحصول على الكتاب وذلك من خلال فقط المتاجر الإلكترونية وليست هناك إلى هذه اللحظة نسخة مجانية يمكن الحصول عليها, وكذلك قد لا تجد نسخة الكترونية pdf .

الكتاب من توزيع دار إرفاء للنشر والتوزيع , وتأليف ريما سليمان اللزام وكان تاريخ توزيع الكتاب في سنة 2019 , ولاقى حينها من الإهتمام الكثير.

ويمكنكم طلب الكتاب من خلال الرابط التالي وفيه معلومات اخرى وكذلك رابط شراء النسخة الورقية عبر الموقع من خلال التالي ” كتاب همس“.

مقتطفات من رواية همس

وهنا عبر موقعنا الصفحة العربية نضع لكم بعض المقتطفات التي يمكنكم إستخدامها ونسخها وإرسالها عبر التطبيقات الإلكترونية للهواتف الذكية كما هو في تطبيق الواتس اب وكذلك عبر مسجات نصية ومنشورات على الفيس بوك وايضاً الحديث عليها عبر سناب شات وغيرها من التطبيقات الإلكترونية.

في كل مرة كنت أحس بالامتنان من هذه الحياة, وتوجب على إسداء الذين عبر اللطف تجاه أناس آخرين.

مثل أن أربت على كتف صديق قديم, أواسي غريباً في الشارع, او ابتسم بشكل دافيء لعابر اصادفه للمرة الأولى.

أؤمن دائماً بفكرة دائرية المواقف, ماهو صادر مني سيعود إلي بشكل أو بأخر.

ومقتطفات اخرى كما هو في البيت الأخر من الرواية والتي تحمل مشاعر كبيرة ايضاً .

أسف لكوني لحوحاً وشديد التمسك بك

لا أدري إن كانت تلك ميزتي أم لاء

أحببتك لأنك مصدر الحنية على هذا الكوكب

ثم إنني أرجوك ألا تتركني في المنتصف

في الختام

نتمنى لكم من فريق الصفحة العربية ان نكون قد وضعنا لكم بعض المعلومات والتي نتمنى ان تفيدكم ونستقبل ملاحظاتكم على المقال عبر التعليقات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى