معنى كلمة غانية وماهو مرادف المرأة الغانية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 أغسطس 2021 12:02 م - آخر تحديث : 5 أغسطس 2021 , 12:03

معنى كلمة غانية وماهو مرادف المرأة الغانية النساء الغواني هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم عبر موقع الصفحة العربية ولك من خلال متابعة معاني الكلمات والمعاني سواء كانت اسماء او كلمات وعبارات وهو الأمر الذي يتساءل حول بعض الكلمات الكثيرون من الشباب والبنات وكذلك الرجال والنساء , ونحن هنا في قسم معاني الكلمات او معاني الاسماء يسعدنا ان نضع لكم تلك الكلمات.

متابعينا الكرام يمكنكم التعرف على معنى إحدى الكلمات التي تطلق على النساء او الفتيات ” البنات ” وهذه الكلمة هي غانية وهي من الكلمات والعبارات التي تطلق على النساء فدعونا نتعرف ايش تعني هذه الكلمة.

معنى كلمة غانية

كلمة غانية تطلق على الإناث سواء بنات او نساء وتعني المرأة الحسناء والتي ظهرت جمالها دون الزينة , وكما ويطق على امرأة غانية على الراقصة والتي تعمل في الكباريهات والمراقص  والملاهي الليلية .

ومن خلال المعنى يظهر ان الكلمة تعني بشكل خاص على المرأة الفاتنة الجميلة والتي سلبت عقول الشباب والرجال بجمالها ورشاقتها وكذلك زينتها في اللبس , وتعني ايضاً هي المرأة التي تعمل في الملاهي الليلية كا راقصة في تلك الأماكن وتسمى امرأة غانية.

معنى كلمة غانية وماهو مرادف المرأة الغانية
معنى كلمة غانية

مرادف غانية 

اما حول ماهو مرادف كلمة غانية فهي المرأة الجميلة والرائعة والحلوه والحسناء وذات الوجه الحسن والجسم الممشوق حَسْناء , غادة , فَتَاة ، جَمِيلَة , حَسْنَاء , فاتِنَة , قَسِيمَة , مَلِيحَة.

وكما تحدثنا فإن هذه الكلمة تطلق فقط على الجنس الناعم الإناث فقط ولا يتم إطلاق كلمة غاني على الرجل الذكر , حتى وإن كان ذو جمال افغانية فقط للنساء.

في الختام

نتمنى ان نكون قد وضعنا لكم عبر موقعنا الصفحة العربية معنى ومرادف كلمة غانيه  مع املنا ان تقضوا وقتاً ممتعاً مع جميع ما نقدمه لكم من معاني الكلمات, ويمكنكم التعرف على معاني اكثر من خلال القسم الخاص بالمعاني عبر الرابط التالي ” معاني الاسماء ” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *