حقيقة وفاة ميسي رحيل ليونيل ميسي Lionel Messi death

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 6 أغسطس 2021 9:08 م -

ماهي صحة الأخبار حول خبر وفاة ميسي بعد تعرضه لحادث سير بينما تحدثت أخبار عن تعرضه لـ فيروس كورونا وهي الأخبار الغير صحيحه وتم نفيها وهي عبارة عن شائعات فقط لا غير حول موت لاعب برشلونه ليونيل ميسي.

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية حول هاشتاق #رحيل_ميسي وتصدر هاشتاق رحيل ميسي مواقع السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك وايضاً انستقرام . https://www.arabpage.net/131100/lionel-messi-death/

حقيقة وفاة ميسى

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا وذلك عقب إنتشار خبر رحيل ميسى عن نادي برشلونة, وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يعتقدون أن الخبر يتحدث عن وفاته.

وكان ميسي قد أنهى تعاقده مع برشلونة ورحيله عن نادي البرشا بعد سنوات وإنجازات كبيرة حققها ميسى للفريق والنادي وجعل إسم برشلونا في المقدمه في بين الفرق الرياضية الكروية.

حقيقة وفاة ميسي رحيل ليونيل ميسي Lionel Messi death
حقيقة وفاة ميسي

من هو ليونيل ميسى

ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعب كرة قدم أرجنتيني، يلعب مهاجمًا وقائدًا للمنتخب الأرجنتيني، وكان ما بين عامي 2000 و2021 أبرز لاعب في نادي برشلونة الإسباني، إلى أن أعلنت إدارة النادي في 5 أغسطس 2021 رحيل نجمها بعد أن تعذّرت التوصل معه إلى اتفاق لتجديد عقده مع النادي بعد أن رفض تخفيض راتبه. [1] ويكي ميسى تاريخ تحديث الرابط 6 اغسطس 2021

الفريق الحالي: منتخب الأرجنتين لكرة القدم (#10) متداول تاريخ ومكان الميلاد: 24 يونيو 1987 (العمر 34 سنة)، روساريو، الأرجنتين الطول: 1.7 م الزوجة: أنتونيلا روكوزو (متزوج 2017) الراتب: 71 مليون EUR (2021) الجوائز: جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، جائزة بيتشيشي.

الدوري
مباريات
أهداف
كوبا أمريكا
2021
7
4
تصفيات كأس العالم
2020-22
6
2

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *