سبب وفاة الشابة جميلة الرزيوية مغنية الراي من هي رزيوية

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 10 أغسطس 2021 9:39 ص - آخر تحديث : 10 أغسطس 2021 , 10:13

تناقلت بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي حول خبر ماهو سبب وفاة الشابة جميلة الرزيوية مغنية الراي من هي الفنانة الجزائرية الشابة جميله رزيويه والتي توفت يوم امس الإثنين 9 اغسطس 2021 في إحدى المستشفيات في الجزائر.

من الكثير من المعلومات التي يبحث عليها البعض سواء في الجزائر او خارج الجزائر في الدول العربية حول معلومات حول الشابة الرزيوية شابة جميلة رزيوية بيلو وجميلة لي عندكم زوج وجوه مولاكم كي تقابله جميلة رزوية مدحات شابة جميلة رزيوية متدولهاش خباري .

سبب وفاة الشابة جميلة الرزيوية

أعلنت مصادر مقاربة، مساء يوم الإثنين، وفاة الشابة جميلة الرزيوية ، جراء إصابتها بمضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث نعى الفنانة نخبة من مشاهير الجزائر.

هذا وفتك فيروس كورونا العديد من البشر في العالم ونجد العديد من الأخبار حول وفاة العديد من البشر في مختلف دول العالم, ولقى العديد من الفنانين سواء في سن الشباب او تجاوز اعمارهم 60 عام بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

jamila raziwna

من هي جميله الرزيوية

هي الشابة الجزائرية جميلة الرزيوية وهي مغنية الراي الجزائرية وإشتهرت من خلال العديد من الأعمال التي قامت بها وتمت مشاركتها من خلال صفحات التواصل الإجتماعي يوتيوب وكذلك انستقرام وتويتر وكذلك فيس بوك وغيرها.

وتم الإعلان من قبل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة جميلة رزيوية يوم الإثنين 10 اغسطس 2021 وذلك بعد أن أُصيبت خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا, وبسبب ضعف الإمكانيات وقلة الأكسجين في الجزائر تضاعفت معاناة المصابين بالفيروس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *