سبب وفاة معجب الدوسري المحلل التحكيمي السعودي من هو ويكيبيديا وليس سعود الدوسري

أمل العتيبي حبيبة سعود الدوسري سعود الدوسري وزوجته من هي والدة سعود الدوسري إخوان سعود الدوسري مرض سعود الدوسري سعود الدوسري من اي الدواسر سعود الدوسري يدخن سعود الدوسري وهو صغير.

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 أغسطس 2022 10:10 ص - آخر تحديث : 5 أغسطس 2022 , 10:12

خبر وفاة معجب الدوسري أحد المحللين السعوديين الرياضيين والذي توفى يوم امس الثلاثاء 10 اغسطس 2021 ونعاه الكثير من الرياضيين والمحليين الرياضيين بعد إنتشار نباء خبر موته والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي.

سوف نتحدث اليوم من خلال موقعنا الصفحة العربية عن شخصية رياضية معروفة وهو الحكم السعودي والمحلل التحكيمي السعودي معجب الدوسري والذي توفى بعد عامين من المرض ونعاه الكثيرون من الزملاء.

من هو معجب الدوسري

معجب الدوسري هو معجب الدوسري سعودي الجنسية ويعمل كا محلل تحكيمي رياضي وعمل في العديد من الصحف وإشتهر من خلال قناة 24 الرياضية  والذي كان يقدم تحليلات كروية للمباريات والدوريات السعودية.

كما عمل معجب الدوسري كا حكم للمباريات في الدوري السعودي في السنوات الماضية, وبعد توقفه عن العمل كا حكم رياضي عمل كا محلل تحكيمي في قناة 24 الرياضية السعودية والتي تبث المباريات السعودية المحلية والدوريات.

سبب وفاة معجب الدوسري المحلل التحكيمي السعودي من هو
وفاة معجب الدوسري

سبب وفاة معجب الدوسري

وأما حول ماهو سبب وفاة الحكم معجب الدوسري فقد توفى يوم امس وذلك بعد معاناته مع المرض لأكثر من عامين, وهو نفي لما تم الحديث عن وفاته بسبب كورونا حيث انه كان يعاني من مرض عضال ألم به منذ عامين.

ونعاه الكثيرون من المحلليين والرياضيين وكذلك النشطاء من خلال رفع هاشتاق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر #معجب_الدوسري , وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق وكانت هناك العديد من المنشورات وكذلك نشر فيديوهات قديمه له اثناء الحيكم وايضاً في عمله كا محلل تحكيمي في القناة.

 

حالة من الحزن لزملاء الحكم الدولي معجب الدوسري

وكانت هناك العديد من التغريدات والتي تنعي وفيها من تعزية في وفاة الحكم الدولي السعودي معجب الدوسري والذي توفى يوم امس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض , ومن تلك التغريدات نضع لكم بعضاً منها عبر الصفحة العربية .

هذه كانت بعض من التغريدات التي فيها نعي للراحل الحكم والمحلل التحكيمي السعودي الدوسري.

وفاة سعود الدوسري

سعود الدوسري (24 سبتمبر 1968 – 7 أغسطس 2015)، إعلامي سعودي ولد في مدينة الدلم في محافظة الخرج، وهو أخ غير شقيق لوزير العمل السعودي مفرج الحقباني. شارك في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية منها: برامج سمر حتى السهر – ليلة خميس – فنون – جار القمر – ليلكم فن – من الرياض – نقطة تحول – حنين – تستاهل – خبايا – أهم عشرة – ليطمئن قلبي، حصل عام 2010 على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي، وتوفي في باريس بنوبه قلبية في تاريخ 7 أغسطس 2015. وتمت الصلاة عليه ودفنه في مقبرة أم الحمام شمال الرياض بتاريخ 9 أغسطس 2015.

سبب وفاة سعود الدوسري

توفي في 7 أغسطس من عام 2015 بباريس إثر نوبة قلبية، ونقل جثمانه إلى الرياض وصُلّيَ عليه في يوم الأحد 9 أغسطس بجامع الملك خالد بأم الحمام ودفن في مقبرة أم الحمام شمال الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.