اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة

من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة
نور غسان مقداد والتي تصدرت خلال السنة الميلادية 2021 محركات البحث لا سيما في شهر اغسطس وذلك بعد خبر إعلان عرس زواج الوليد مقدام احد رواد قناة طيور الجنة منها في حفل عائلي كبير, وسيتم وضع لكم بعض من الصور الخاصة من عرس وليد مقداد وكذلك نور غسان.
متابعينا الكرام على الصفحة العربية يسعدنا أن نضع لكم بعض من صور عرس وليد مقداد وكذلك نور غسان وذلك بعد نشر بعض الصور الخاصة من العرس عبر حساب نور غسان انستقرام وكذلك وليد مقدام انستقرام. https://arabpage.net/131278/nour-ghassan/

من هي نور عسان

نور غسان Nour Ghassan هي نور غسان مقداد ذات عمر 20 سنه وهي إبنة عم الوليد مقداد وظهرت في الإعلام خلال الأشهر الماضية وذلك بعد انتشار خبر في العديد من المواقع حول خطيبة نجم طيور الجنة وبداء الكثيرون بالحبث عن بعض التفاصيل عنها.
وهناك تجهيزات لوضع اسم نور مقداد عبر ويكيبيديا لا سيما بعد انشار اسمها بشكل كبير عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية العربية.
وسيتم وضع السيرة الذاتية للشابة نور وهي من مواليد الأردن سنة 2001 من الجنسية الأردنية حيث تعتبر noor ghassan هي إبنة عم الوليد نجل مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد.

كم عمر نور غسان

اما حول كم زوجة الوليد فهي تبلغ من العمر 20 سنه إلى كتابة المقال على الصفحة العربية اليوم الاحد 22 اغسطس 2021  حيث انها من مواليد 2001 ميلادية.
وعمر نور غسان هو نفس عمر الوليد وكذلك المعتصم بالله شقيق وليد مقداد, وتم إعلان زواجهما في شهر اغسطس في حفل عائلية واصدقاء العائلة.

ماذا يبحث الأخرون

هناك العديد من طلبات البحث حول الشابة ومعلومات عامه وخاصة عنها وهنا سوف نضع لكم بعض من الطلبات التي تم الطلب عليها من قبل الزوار والمتابعين.
 نور غسان مقداد وهي صغيره نور غسان انستقرام نور غسان مقداد انستقرام عمر نور مقدد اغاني نور غسان نور غسان طيور الجنة نور غسان وهي صغيرة نور مقداد انستقرام زواج نور  غسان خطيبة وليد مقداد مع بعض معلومات الشابة نور مقداد.
هذه كانت بعض الطلبات التي يبحث عليها وهناك العديد من الطلبات الاخرى سواء كانت صور او حسابات خاصة وكذلك بعض الاستفسارات حول معلومات حول عائلة كل من العريسين.

متى كان زواج نور غسان من وليد مقداد

نضع لكم إجابة السؤال حول متى كان زفاف كل من الوليد مقداد على إبنة عمه نور مقداد وهو في شهر اغسطس 2021 في يوم 19 من شهر أغسطس 2021 يوم الخميس بحضور عائلة العريسين والأصدقاء.
وتبادل العديد من الأصدقاء والعائلة صور حفل الزفاف من خلال حساباتهم الشخصية على انستقرام وكذلك تبادلها على تطبيق واتس اب والحسابات الاخرى.
كما كانت حسابات قناة طيور الجنة قد هنأت كلٌ من العريسن نور والوليد بمناسبة حفل زفافهما والتي كانت هناك تغطية من قبل القناة والعائلة.
وشارك نجوم قناة طيور الجنة الإحتفال في المملكة الأردنية الهاشمية وتبادل العديد من فيديو عرس العريسين من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت أجواء حفل العرس والتي ظهرت العروسة والعريس في ملابس حفل الزواج تبالد العديد من التهاني والتبريكات من الحاضرين ونشر فيديو زفاف وعرس أل مقداد.

صور عرس نور غسان وليد مقداد

نضع لكم عبر موقعنا الصفحة العربية بعض من صور حفل الزفاف لنجم طيور الجنة مع خطيبته وهي زوجته التي تم عقد القران والزواج يوم الخميس في شهر اغسطس 2021.

من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة 5 من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة 6 من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة

من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة 7
جنى مقداد وعصومي

من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة 8 من هي نور غسان انستقرام ويكيبيديا زواج نور مقداد على وليد مقداد نجم طيور الجنة 9

كما سوف نضع لكم بعض من التفاصل الاخرى من خلال نشر فيديو حفل العرس في ساعة الفه وفرح بين كل شقيقه عصام ووليد مقداد وكذلك شقيقته جنى مقداد في زواج اخوها.
كما يسعدنا ان نستقبل ملاحظاتكم وكذلك اقتراحاتكم عبر التعليق على المقال وسنكون سعداء في تلقي تلك التعليقات كما سوف يتم الرد على جميع التعليقات من قبلنا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *