اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
كلمات الأغاني

كلمات أغنية شكى المفارق من أغاني عبدالرحمن الأخفش 2022 الجديده

X

كلمات أغنية شكى المفارق من أغاني عبدالرحمن الأخفش 2022 الجديدة التي سوف يتم نشرها خلال الأيام او الأسابيع المقبلة ونحن عبر موقع الصفحة العربية كأول من يضع كلمات الأغنية وذلك بعد إعلان الفنان اليمني عبد الرحمن الأخفش عن الأغنية في أحدى برامج العيد مع الإعلامية المتألقة مايا العبسي.

أعلن الفنان اليمني المعروف عبدالرحمن الأخفش عن إحدى الأغاني الجديدة التي سوف يتم إطلاقها وهي أغنية تحتوى على بعض الأبيات الشعرية التي تصف حاله كما أوضحها. https://arabpage.net/131395/the-song-shaki-al-mafraq/

تابع ايضاً: زواج مايا العبسي

اغنية شكى المفارق

كلمات أغنية شكى المفارق من أغاني عبدالرحمن الأخفش 2022 الجديده 1

وعبر الفنان الكبير عبد الرحمن الأخفش عن وصول تلك الكلمات إلى مشاعره وهي تصف حالته فعلاً لا سيما أنه غادر اليمن منذ فترة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتواجده حالياً في جمهورية مصر العربية.

وتحدث الأخفش من خلال برنامج ذاكرة العيد عبر قناة السعيدة اليمنية والتي تقدمه الإعلامية الشابة مايا العبسي عن بعض الأغاني والأعمال الفنية له خلال الفترة القادمة.

شاهد ايضاً: تردد قناة ذكريات

ونضع لكم م خلال موقعنا بعض من مقتطفات الأغنية The song Shaki Al Mafraq من خلال وضع لكم كلمات الأغنية وهي:

كلمات أغنية شكى المفارق من أغاني عبدالرحمن الأخفش

كلمات أغنية شكى المفارق

شكى المفارق وقال الشوق اعياني

وناح هايم وقال الشوق أضناني

لكن شوقي ومابي مبعثه ثاني

ولا شجن من سبقني تسبق أشجاني

انا المفارق انا العاشق انا العاني

بنار ماشب في صدري وادماني

هذا وسوف نضع لكم الأغنية خلال الفترة القادمة بعد إنزالها من قبل الفنان عبدالرحمن الاخفش من خلال قناته على اليوتيوب وكذلك بعض القنوات الأخرى على اليوتيوب.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى