اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو : صور تنفيذ حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري اليوم في صنعاء

فيديو : صور تنفيذ حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري اليوم في صنعاء

فيديو : صور تنفيذ حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري اليوم في صنعاء في ساحة السجن المركزي ليومنا هذا السبت 6 سبتمبر 2021 بحضور أولياء الدم وبعض الشخصيات والمحاميين وتحت إجراءات مشددة من قبل الأمن في صنعاء.

بعد أكثر من عام من عملية مقتل عبدالله الأغبري من الجناة في إحدى محلات الهواتف النقالة لـ السباعي في العاصمة اليمنية صنعاء, وإشعال الرأي والشارع اليمني بعد إنتشار مقطع فيديو تعذيب الشاب التعزي عبدالله الأغبري من قبل مجموعة من الشباب بشكل وحشي.

حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري

تم اليوم في ساحة السجن المركزي تنفيذ حكم الإعدام بحق 4 من المتهمين والظاهرين في الفيديو الذي تم نشره في عملية تعذيب لحد الموت للشاب عبدالله الإغبري, وحضر أولياء الدم اثناء تنفيذ حكم الإعدام.

فيديو : صور تنفيذ حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري اليوم في صنعاء 4

هذا وكانت هناك وساطات سابقة خلال الأشهر الماضية للتنازل في المحكمة والعفو على المتهمين من قبل أولياء الدم شقيقه وكذلك والدة عبدالله الأغبري, وباتت العديد من الوساطات بالفشل.

كما كانت صباح اليوم حملة إحتجاجية من قبل عائلة وبعض المقربين من المتهمين امام السجن المركزي للمطالبة من أولياء الدم بالعفو لوجه الله ومن عفى وأصلح فأجره على الله, إلا ان عائلة الأغبري رفضت كل الوساطات وطالبوا بتفيذ الحكم الشرعي والقانوني تجاه المتهمين.

فيديو إعدام قتلة عبدالله الأغبري

لم يتم نشر أي فيديو وكذلك صور إلى هذه اللحظة من قبل وسائل الإعلام الرسمية وكذلك المحامين عبر المواقع وكذلك التلفزيون, وكان من المقرر في وقت سابق ان يتم تنفيذ حكم الإعدام في ساحة التحرير, وبسبب الخوف من أي فوضى تم تنفيذ الحكم في ساحة السجن.

وخلال الساعات القادمة سوف نوافيكم عبر الصفحة العربية بالتفاصيل الاحقة خلال تلك الساعات القادمة.

صور اثناء اعدام قتله الاغبري

فيديو : صور تنفيذ حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري اليوم في صنعاء 5 فيديو : صور تنفيذ حكم الإعدام بـ حق قتله عبدالله الأغبري اليوم في صنعاء 6

هذه احدى الصور التي تم نشرها إلى هذه اللحظة اثناء تنفيذ حكم الإعدام بحق عبدالله الاغبري صباح اليوم 6 اغسطس 2021.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *