منطقة فيا رياض اين تقع Via Riad area خلال موسم الرياض 2022

منطقة في موسم الرياض

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 3 أكتوبر 2021 10:12 ص - آخر تحديث : 31 أكتوبر 2021 , 15:33

منطقة فيا رياض  من المناطق التي يروج لها الشيخ : تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال حسابه ويتحدث عن بعض من معالم وماذا تحتوي تلك المنطقة على العديد من الأماكن الترفيهية وكذلك السياحية وغيرها من المعالم التي تم إضافتها للمنافسة.

غرد الشيخ تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر خلال الساعات الماضية من خلال فيديو تحدث عن منطقة فيا رياض وهي إحدى المناطق التي تم إنشاءها خلال فترة موسم الرياض, وكانت هناك العديد من التغريدات سواء كانت بمناسبة مسرح الرياض او موسم الرياض السياحي الذي يُعتبر من اهم المواسم في الوطن العربي.  https://www.arabpage.net/131689/via-riad-area/

ماهي منطقة فيا رياض

هي منطقة تم إنشاؤها خلال موسم الرياض وفيها 15 مطعم ومقهى عالمي فاخر و 23 متجر لبراندات عالمية و فندق ٥ نجوم بسعة 100 غرفة في منطقة فيا رياض (منطقة جديدة في الموسم)قلب أحمرعلم السعودية.

وتعتبر هي المنطقة الخامسة عشر 15 من المناطق في المملكة العربية السعودية والتي يتم بناء العديد من المشاريع الحيوية في تلك المناطق وتنافس كبير من قبل رجال الأعمال السعوديين والخليجيين وغيرهم في إستقطاب الزوار إلى تلك المناطق عبر انشاء العديد من المشاريع الكبيرة والمميزة.

منطقة فيا رياض اين تقع Via Riad area خلال موسم الرياض

أين تقع منطقة فيا رياض

تقع منطقة فيا الرياض في العاصمة السعودية الرياض , وتم تجهيز المنطقة بمناسبة موسم الرياض السنوي والتي يتم إطلاقه وتجهيزه ليكون واجهة لمن يبحث على الترفيه وحضور تلك المواسم وزيارة العديد من المناطق والإستمتاع بها وقضاء اوقات رائعه هناك.

كما هناك العديد من الفنادق العالمية والتي قد تناسب بشكل كبير جداً للأزواج وزيارتها بمناسبة شهر العسل ليتم قضاء أوقات رائعة هناك لا سيما خلال موسم الرياض السنوي.

 

ونحن هنا في الصفحة ال

عربية سوف نضع لكم بعض من المعلومات في تلك المنطقة خلال الساعات القادمة بعون الله أملين للجميع التوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *