حقيقة انفصال فاطمة الانصاري وماهو سبب حقيقة طلاق فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري تويتر

لا صحة للأخبار

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 أكتوبر 2021 10:04 ص - آخر تحديث : 13 أكتوبر 2021 , 13:17

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري حيث كانت هناك أخبار من العيار الثقيل تكشف طلاق فاطمة الأنصاري وهنا سوف نتحدث حول تلك الأخبار ونتعرف على ماهو سبب انفصال فاطمة الانصاري وماهي حقيقة طلاق يعقوب بوشهري التي تم الحديث من خلال بعض المواقع الإلكترونية و كذلك من خلال حساب بعض المتابعين والرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها من المواقع كما هو في انستقرام وايضاً سناب شات.

تناقل البعض من خلال هاشتاق انفصال فاطمة الأنصاري وهي اخت و شقيقة هديل الأنصاري وايضاً امل الانصاري فهل ماتم الحديث من خلال تلك الصفحات حقيقة حول انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري.

 

fatmaansari

هذا وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد رجت بشكل كبير جداً بعد الحديث عن إنفصال فاطمة الأنصاري من زوجها يعقوب بوشهري عَقب بعض الخلافات التي أدت إلى إنفصالهما كما تحدثت بذلك بعض المواقع المتخصصة في عالم الفن ومتابعة أخبار الفنانين.

وهنا سنتعرف على بعض الأخبار الشخصية في منزل كل من فاطمة الأنصاري عن مشهور السوشيال ميديا يعقوب بوشهري الذي تم الحديث عن إختلافهما حول امور شخصية والتي أدت إلى الطلاق فتابعونا من خلال الصفحة العربية لنتعرف حول تلك الأخبار.

سبب طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

لم يتم الحديث من قبل كل من مشهور السوشيال ميديا يعقوب بو شهري وكذلك فاطمة الأنصاري حول طلاق فاطمة الانصاري الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشكل كبير وأدت إلى متابعة حساب يعقوب بو شهري انستقرام وكذلك حساب فاطمة الانصاري انستقرام وكذلك سناب شات, وتابع البعض الحديث بإزالة صور كل من الزوجين للأخر من حساباتهما.

وقالت بعض المواقع أن تلك الحادثة جاءت بعد انفصالهما, إلا ان البعض تحدثت ان سبب ازالة وحذف صور  فاطمه الانصاري بين الحسابين هو بعد الإتفاق بين كلاهما عن عدم ظهور فاطمة الأنصاري بوجهها أمام الأخرين لا سيما في مواقع التواصل الإجتماعي.

رد فاطمة الأنصاري عن يعقوب

لم يتم الحديث سواء من شقيقة فاطمة الأنصاري او من قبلها نفسها او من قبل مشهور السناب شات والسوشيال ميديا يعقوب بوشهري بأن ماتم الحديث عنه بأنه طلاق او خلافات اسرية او مرض .

وبعد سفرهما إلى إحدى الدول الأوروبية لقاء شهر العسل بعد زواج كل من السعودية فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري وحديث زوجها بعدم الظهور من جديد عبر منصات التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا بشعرها وبدون حجاب وكذلك بوجهها, وهو الأمر الذي وافقت عليه زوجته فاطمه شقيقة أمل الأنصاري وكذلك شقيقة هديل الأنصاري.

إلا ان الأحداث تسارعت كما ذكرت بعض إحدى المواقع الفنية عن قيام شقيقاتها بتصويرها في المنزل وقيامهن بإنزال الصور وهو الأمر الذي لاقى خلافات عائلية بينهما وهو ماتسبب في إنتشار خبر الطلاق.

صور فاطمة الأنصاري بدون حجاب

خلال فترة زواج الثنائي وبالتحديد خلال فترة شهر العسل التي قضياها في فرنسا تم تداول صُورة لـ فاطمة برفقة يعقوب أظهرتها من دون حجاب وبفستان قصير، وأثارت الصُور وقتها جدلاً كبيراً بين رواد السوشال ميديا بين من اعتبر الأمر اقتحام للخصوصية وبين من استنكر خلعها للحجاب على الرغم من أن الحقيقة هي أن الأنصاري ليست مُحجبة.

وشارك العديد في حينها تلك الصور وكذلك صور أخرى لها اثناء جلسات تصوير خاصة بها بإرتداءها ملابس تظهر مفاتن المرأة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص.

حقيقة انفصال يعقوب بوشهري من فاطمة الأنصاري

منذ ساعة ساعات شارك يعقوب بو شهري عدة فيديوهات عبر حسابه في سناب شات والمُلفت أن هذه الفيديوهات كانت من دون خاتم الزواج الذي اعتاد على ارتدائه مما يؤكد حقيقة طلاقه من فاطمة الأنصاري بشكل نهائي.

 

وبعد إنتشار تلك الفيديوهات لـ مشهور السوشيال ميديا الشاب الكويتي قام العديد بنشر بعض من تلك الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عن أنباء الطلاق من قبل الكثير من رواد السوشيال ميديا.

وعلى مايبدو ان بسبب تلك الفيديوهات وظهور مقطع يبين عدم إرتداء خاتم الزواج في يد يعقوب بوشهري هو مافسره الكثيرون عن حقيقة الطلاق وذلك بعد نشره تلك الفيديوهات في غياب أي رد من قبل  زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *