اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ميثا محمد كم عمرها انستقرام من هي ويكيبيديا

X

ميثا محمد مذيعة إماراتيه ظهرت خلال السنوات الماضية عبر بعض القنوات الإماراتيه منها قناة ابو ظبي وغيرها من القنوات وهنا من خلال مقالنا عبر الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم معلومات حول سن الإعلامية ميثال محمد وكذلك حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً ننتقل إلى أنستقرام .

من الإعلاميات الخليجيات الأتي برزن خلال تقديمهن البرامج التلفزيونية المعروفة في الخليج العربي, وكانت بدايتها في سنة 2008 قبل أن تنتقل بعد ذلك إلى عالم التمثيل والتي عملت في العديد من الأعمال الفنية الإماراتية والخليجية المعروفة. https://arabpage.net/131936/maitha-muhammad/

من هي ميثا محمد

مثا محمد هي فذيعة وفنانة إماراتيه بدأت عملها في القطاع التلفزيوني سنة 2008 من خلال قناة أبو ظبي ومن ثم إنتقل إلى قناة دبي لتعلم مقدمة برامج فيها , ويليها الدخول في عالم التمثيل.

ولدت الفنانة ميثا محمد في الإمارات في شهر ايار وهو شهر مايو وبدأت حياتها في التعليم والدراسة في الإمارات للتخرج وتدخل في عالم الإذاعه والتلفزيون ومن ثم التمثيل.

ميثا محمد كم عمرها انستقرام من هي ويكيبيديا 1

كم عمر ميثا محمد

تاريخ الميلاد: 1989-05-30 شهر الميلاد: أيار – مايو  حيث تبلغ من العمر إلى كتابة الخبر عبر الصفحة العربيه هو 32 سنه و 5 أشهر وتمكنت من الحصول على العديد من المتابعين عبر منصات التواصل.

ظهرت ميثا محمد لأول مرة في الدراما التلفزيونية كضيفة شرف في مسلسل (على قد الحال)، لكنها حصلت على شهرة بعد دور البطولة في مسلسل (البشارة).

شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها عبر العديد من محطات التلفزيون الخليجية وتمكنت في الحصول على الإهتمام من خلال الأداء الإعلامي والتمثيلي التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية حينها.

زواج : من هو زوج ميثا محمد

لم يتم التمكن من الحصول على معلومات صحيحه حول خطوبة ميثا محمد او زواج مثا محمد وكذلك من هو زوجها في حال كانت متزوجه وسوف يتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة بعد الوصول إلى معلومات صحيحه وحقيقية حول الحياة الأسرية والتي تحاول ان لا تتحدث عن تلك المعلومات وهو مايجعلنا غير قادرين على نشر معلومات شخصية خاطئة.

ويتابعها العديد من المعجبين في الخليج العربي والوطن العربي ايضاً من محبي الفنانة والتي تقوم بمشاركتهم بالعديد من الأعمال والصور الخاصة بها من خلال صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا.

ماهو برج الفنانة ميثا محمد

برج الفنانة ميثا محمد هو برج الجوزاء حيث ولدت يوم الثلاثاء في شهر مايو من السنة 1989 وبرجها الفلكي هو الجوزاء وسنضع لكم صفات برج الجوزاء الذي هو البرج الخاص بالإعلامية ميثا.

يتميز مواليد برج الجوزاء بشخصيتهم المزدوجة، والمتحولة باستمرار، فقد يظهر على وجوههم الفرح، والحزن، والكره، والحب في الوقت ذاته، وهم أذكياءُ جدًا، وسريعو الفهم إلا أنَّهم لا يتحلَّونَ بالصَّبر والثّبات، مُندفعين وطموحين، ويُحبهم من حولهم، ويتميزون بالنّزاهة، واستطاعة إقناع الغير، ومن مساوئهم سُرعتهم في اتخاذ القرارات، وحجرهم الكريم هو الياقوت الأصفر.

باقي لعيد ميلادك القادم: 06 شهر و 22 يوم و 12 ساعة و 49 دقيقة حسب توقيت اليمنسيكون عيد ميلادك يوم الإثنين الموافق 2022-05-30

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى