طريقة واتس ويب الدخول على التطبيق من جهاز الكمبيوتر لابتوب whatsapp web

تسجيل الدخول whatsapp web

الدخول على whatsapp web من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكيفية الدخول عبر الكمبيوتر وكذلك تطبيق ورابط الدخول على جهاز الكمبيوتر , والتمتع بمزايا الواتس اب على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 10 سبتمبر 2022 8:27 م -
طريقة واتس ويب الدخول على التطبيق من جهاز الكمبيوتر لابتوب وسوف نتعرف على كيفية الدخول على الواتساب الخاص بنا من خلال خدمة رابط موقع واتساب ويب الذي يتيح لنا إستخدام الواتس اب وقراءة الرسائل وإرسال الرسائل ايضاً من خلال التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر المكتبي.
طريقة واتس ويب
يمكن الدخول على الواتساب عبر جهاز الكمبيوتر المكتبي وذلك من خلال الرابط الخاص بإستخدام اعتدادات في جهاز الهاتف الخاص بك وإرتباطها من خلال الكمبيوتر وتصفح الرسائل وإرسال الرسائل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وكانت هناك صعوبات في وقت سابق في كيفية إستخدام تطبيق واتس اب على الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك وإستخدام تطبيق واتس اب بطريقة سلسلة من خلال الكمبيوتر ها هو حان الوقت من خلال رابط مباشر ورسمي من شركة الواتس اب. https://www.arabpage.net/134588/whatsapp-web-2/
لا توجد أي خطورة للإستخدام في حال أنك تستخدم الكمبيوتر الخاص بك بشكل شخصي وليس جهاز العمل في المكتب او المحل أو مع صديقك, حيث أنه يتم إحتفاظ نسخة للتسجيل بحيث يمكن من تسجيل الدخول إلى الواتس اب الخاص بك من خلال الدخول على الرابط الواتس اب بشكل الي.
ولذلك يفضل من الجميع عدم جعل الواتس اب ويب الخاص بهم شغال على الكمبيوتر حيث يمكنهم من إستخدام تسجيل الخروج بعد الإنتهاء من الأعمال الخاصه بهم وإستخدام التطبيق من على جهاز الكمبيوتر.

كيف تسجيل الدخول على واتس ويب

يمكن الدخول على واتس ويب على جهاز الكمبيوتر بشكل مبسط وليس هناك أي تعقيدات في تشغيل تطبيق الواتساب على اللابتوب حيث يمكنكم من الدخول عبر الخطوات التاليه :
  • فتح رابط الدخول من خلال الرابط التالي هنا
  • بعد فتحه سوف يظلب منك الدخول عبر الباركود
  • فتح الهاتف الخاص بك ومن الإعدادات ال
  • بعدها يمكنك وضع الكامرا على الباركود في المتصفح على الكمبيوتر
  • بعدها سوف يتم تشغيل الواتس اب بشكل مباشر

شاهد ايضاً: تفعيل الوضع الليلي واتساب

تطبيق واتساب ويب وثغرة خطيرة تم إصلاحها من قبل واتس اب ويب
تطبيق واتساب ويب وثغرة خطيرة تم إصلاحها من قبل واتس اب ويب

كيف تحمل صور من طريقة واتس اب على الكمبيوتر

يمكن من تحميل أي صوره او فيديو من خلال الواتس اب عبر الكمبيوتر بشكل طبيعي كما هو في الهاتف الخاص بك وذلك من خلال فتح المحادثة الخاصه بك او المجموعة والضغط على الصورة وتحميلها بشكل مبسط دون أي تكون هناك أي قيود او معوقات.
كما يمكن ايضاً تحميل صور إلى غرفة المحادثة الخاصة بك او المجموعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك , حيث أن هناك العديد من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر يقومون بإرسال ملفات من جهاز الكمبيوتر إلى المحادثة وهو اسهل بكير من ارسالها إلى الهاتف ومن ثم غلى المحادثة او المجموعة.

الدخول على واتساب ويب بدون إنترنت

لا يمكن إستخدام تطبيق الكمبيوتر او رابط الواتس اب ويب على الكمبيوتر دون أن يكون مرتبط بالإنترنت والإكتفاء بالإنترنت فقط على جهاز الجوال الخاص بك, حيث أنه يلزم وصل الجهاز بالإنترنت .
وحازت الخدمة الجديدة من شركة واتساب على إستحسان الكثيرون لا سيما من يستخدم أجهزة الكمبيوتر في الأعمال ويرسلون العديد من الملفات ويتقلون تلك الملفات عبر تطبيق الواتس اب .
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.