لماذا لا يتم قبول أداة التنصل disavow من قبل قوقل

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 25 أكتوبر 2013 7:24 م - آخر تحديث : 5 يوليو 2020 , 21:14

أداة التنصل disavow

لماذا لا يتم قبول أداة التنصل disavow من قبل قوقل
disavow

بعض من اصحاب المواقع يشتكون بعدم قبول ملفهم الخاص بالتنصل  disavow من الروابط أو يتم إرسال ملف التنصل الى قوقل ولكن بدون اي استجابه سواء برسالة او شيء للتأكيد على قبول الملف او رفضة .

حيث إن  أداة التنصل النبذ ينبغي أن تستخدم في المقام الأول إذا كنت قد فعلنا كل ما في وسعنا لإزالة ارتباط غير العضوية ومازال لا يمكن الحصول على الرابط إزالة. إذا كنت في المقام الأول  التخلص من الروابط وليس محاولة لإزالتها، طلب إعادة النظر قد لا يكون ناجحا.

توضيح أكثر [1]مثال إذا أردنا ان نزيل روابط مثلا من مواقع مثل المنتديات فليس من الطبيعي ان ننبذ … Continue reading .

الرد السابق هو من قبل احدى موظفي قوقل في منتدى المساعدة قوقل .

[highlight]

 

A couple of additional tips that might help:
  • The disavow tool should be used primarily if you have done everything you can to remove an inorganic link and still cannot get the link removed. If you are primarily disavowing links and not trying to remove them, your reconsideration request may not be successful.
  • Double check your disavow file and make sure the link you mentioned is properly disavowed. You can download your latest Disavow file by going to the Disavow tool, clicking “Disavow Links”, and clicking “Download”.
  • Documentation is really good and can help when reviewing your site for reconsideration. Make sure that when you send in documentation that it’s accessible, though. It looks like https://docs.google.com/file/d/0B_RnM_AdwlOzRm55V3JKNVNoMDQ/edit?usp=drive_web hasn’t been shared properly

[/highlight]

  • .

أهم النصائح لكي يتم قبول ملف اداة التنصل

  • مضاعفة فحص ملف نبذ الخاصة بك وتأكد من أن الرابط الذي ذكرته هو تنصل بشكل صحيح. يمكنك تحميل الملف الخاص بك أحدث التنصل عن طريق الانتقال إلى أداة التنصل، والنقر فوق “نبذ خيارات”، والنقر على “تحميل”.لماذا لا يتم قبول أداة التنصل disavow من قبل قوقل
  • الوثائق هو جيد حقا ويمكن أن تساعد عند استعراض موقعك لإعادة النظر فيه. تأكد من أنه عندما تقوم بإرسالها في الوثائق التي يمكن الوصول إليها، على الرغم من. يبدو https://docs.google.com/file/ d/0B_RnM_ AdwlOzRm55V3JKNVNoMDQ/edit USP = drive_web؟ لم يتم تقاسمها بشكل صحيح.

المراجع[+]

التعليقات

  1. السلام عليكم قمت فعلا بتقديم ملف التنصل لان السبام سكور وصل 5% و الموقع لسه في البداية ازاي اعرف انه تم التنصل من الروابط لـ < كيف اعرف النتيجة

    1. التنصل يأخذ وقت طويل ممكن يبداء من اسبوعين ثلاثة الى اكثر من 6 اشهر على حسب عدد الروابط والمواقع التي تشير إلى موقعك.
      يمكن مراقبة الروابط القادمة إلى موقعك “الباك لينك” من خلال لوحة مشرفي المواقع المواقع الروابط لمشاهدة عدد الباك لينك هل في تزايد ام تناقص ومراقبة المواقع التي تم التنصل منها هل تم ازالتها من اللوحة ام لاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *