الصوفي ينفي وفاة علي عبدالله صالح في السويد

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 26 أكتوبر 2013 7:52 ص - آخر تحديث : 15 مارس 2018 , 12:40

وفاة علي عبدالله صالح

تناقلت الكثير من المواقع عن موت علي صالح سريرياً في السويد وذلك بعد سفرة الى احدى الدول للعلاج هناك .وفاة علي عبدالله صالح

يجدر بالذكر ان الزعيم علي عبدالله صالح قد سافر الى السويد ثاني أيام عيد الاضحى المبارك لتلقي العلاج هناك بعد تأثرة بمرض من تاثير حادث دار الرئاسة , هذا وتناقلت بعض المواقع على ان علي عبدالله صالح قد توفى سريريا في السويد .

إلا ان الصوفي  ينفي ذلك حيث نفى أحمد الصوفي مستشار رئيس حزب المؤتمر اليمني الأنباء المتواترة عن وفاة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، إلا أنه أقر أن صالح في وضع صحي حرج ولم يغادر البلاد البتة ولايزال في منزله.

ودحض الصوفي المقرب من الرئيس السابق، ما يتداوله البعض عن وفاة علي عبدالله صالح، وقال في تصريح لـ «عكاظ» : «صحيح إن الرئيس مريض، لكن ما يثار أنه توفي مجرد أحاديث ولم يتم نقله إلى أي دولة ولايزال في منزله بصنعاء»

هذا ومازالت هناك تعتيم على خبر وفاة علي عبدالله صالح.

الا ان موقع المساء برس اكد  ان هناك مصدر موثوق على ان الرئيس السابق علي صالح قد سافر من السويد الى جنيف يوم الجمعة الموافق 25-10-2013 م وهذا مايعارض تصريح الصوفي بانه مازال في العاصمة صنعاء .

ايضا اكد المصدر على ان معلومات موثوقه في باريس تلقاها تؤكد وصول صالح جنيف وقد شوهد بموكب كبير على غير العادة حسب المصدر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *