اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

حقيقة وفاة جيهان عبد العظيم من هي الفنانة السورية جيهان

حقيقة وفاة جيهان عبد العظيم من هي الفنانة السورية جيهان حيث تم تداولت اخبار تتحدث عن وفاة جيهان عبدالعظيم بسبب أزمة صحية مفاجأة وهو الأمر الذي سوف نتعرف من خلال مقالنا هنا على الصفحة العربية حول صحة تلك الأخبار التي تم الحديث خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الاحد 26 مارس 2023.

الأخبار من خلال محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وايضاً فيس بوك بالحديث عن وفاة الفنانة السورية جيهان عبد العظيم وهل هي منعزلة عن الفن وماهو سبب إنتشار الخبر هذا ماسوف نوضحه من خلال مقالنا اليوم.

من هي جيهان عبدالعظيم

هي جيهان عبد العظيم وهي من مواليد 18 فبراير 1976 ميلادية في سوريا وكانت قد شاركت ببدايتها في لوحات إستعراضية للرقص الشعبي في «مهرجان الأغنية السورية»، كانت بدايتها الفعلية في التمثيل بعام 1993 في مسلسل «الجذور لا تموت» توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات. جاءت فرصتها الحقيقة خلال مسلسل «أشواك ناعمة» للمخرجة رشا شربتجي.

جيهان عبدالعظيم

إعتزال الفنانة جيهان عبد العظيم

قررت الفنانة السورية خلال السنة 2020 بالإعتزال من الفن بشكل نهائي وذلك بعد العديد من الأعمال التي قامت بها وكذلك بعد زوجها وإنجابها وقرارها بالإنعزال على الفن والنظر إلى حياتها الأسرية والعملية.

ومن الأعمال التي شاركت فيها ومن أهمها أعمالها: (خان الحرير، سيرة آل الجلالي، أشواك ناعمة، ورود في تربة مالحة، يوم ممطر آخر، البقعة السوداء).

من هو زوج الفنانة جيهان عبد العظيم

في عام 2015 خطبت لمواطنها الطبيب «أيمن عياد» لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، وفي عام 2016 أعلنت انها تزوجت الكاتب المصري «إياد إبراهيم» بعدما تكتم على الأمر بالبداية.

وكانت بداية عملها الفني فس نة 1993 ميلادية وهو مشاركتها في عمل الجذور لا تموت وتتوالي بعدها خلال السنوات المتتالية في الأعمال الفنية التي تشارك فيها وتميزت في تلك الأعمال التي شاركت في العديد من الشخصيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى