اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب طلاق ضحى ومكس تيك توك سناب شات انستقرام فيديو

مشاهير التيك توك وسناب شات والأنستقرام

سبب طلاق ضحى ومكس تيك توك سناب شات انستقرام فيديو

سبب طلاق ضحى ومكس تيك توك مشاهير التيك توك وسناب شات والأنستقرام والذي جمعهم التطبيق الأسود “تيك توك” إلى التطبيق الأصفر سناب شاب إلى بيت الزوجية في الأردن وأخبار عن إنفصال مكس من زوجته ضحى بعد أشهر من الإرتباط بينهما.

سبب طلاق ضحى ومكس

لم يتم الحديث وكذلك التأكيد حول خبر إنفصال كل من مشهورة السناب شات والتيك توك ضحى وكذلك مشهور سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي مكس عبر بعض الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر انستقرام وغيرها.

وعجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وكذلك المواقع الإلكترونية والمواقع الإخبارية العربية والمواقع التونسية حول طلاق التونسية ضحى العربي مودل تونسية من زوجها نور محمد، وهو مشهور وقيمر أردني، من مواليد عام 1999 ميلادي.

سبب طلاق ضحى ومكس تيك توك

من هي ضحى العربي

ضحى العريبي هي مشهورة ومودل تونسية، ولدت في تونس، ومقيمة في المملكة الأردنية الهاشمية، تعد من أهم مشاهير التيك توك، سناب شات، والإنستغرام، حيث حققت نسبة مشاهدات تخطت العشرات الملايين، حيث تقدم محتوى هادف وكوميدي للفتيات.

شاهد ايضاً: طلاق مكس وضحى

من هو مكس الأردني

اسمه الحقيقي نور محمد، وهو مشهور وقيمر أردني، من مواليد عام 1999 ميلادي، أي يبلغ من العمر 23 عامًا، ولد في موطنه المملكة الأردنية الهاشمية وترعرع فيها، ويعد من أفضل صناع المحتوى في الوطن العربي، بجانب زميله المشترك عبسي، حيث يمتلكان الثنائية عبر منصة الفيس بوك، يقومون ببث مباشر ويقدمان ألعاب مختلفة عبر صفحتهم.

وفاة ضحى العربي مشهورة تيك توك

وقالت إحدى الصفحات عن تعرض المودل التونسية ضحى العربية مشهورة تيك توك وكذلك أنستقرام عن وفاتها بعد أزمة نفسية تعرضت لها بعد الحديث عن قيام مكس بـ ضرب ضحى العربي زوجته لأسباب مشاكل متراكمة زوجية وصلت إلى حد الضرب بينهما. [1]

هذا ولم يتم التأكيد حول قيام زوج ضحى ” مكس ” بالقيام بضربها بعد نشوب خلاف حاد بينهما وتأثر العلاقة الزوجية بينهما منذ عدة أيام ماضية, وقيام كل من الطرفين بإزالة الصداقة بينهما في مواقع التواصل الإجتماعي, هذا وكانت إحدى المواقع قد اشارت إلى تلك الحادثة. https://arabpage.net/139120/duha-and-mex-divorce/

طلاق ضحى ومكس

انتشر خبر طلاق انفصال الثنائي الزوجين كل من مكس الأردني وضحى التونسي حول خبر طلاق مكس من زوجته التونسية ضحى 2023, وإنتشر الخبر بشكل كير جداً .

صحة الاخبار حول انفصال الزوجين الاردني ممس والتونسية ضحى وانتشار الخبر عبر المواقع وصفحات السوشيال ميديا والتي ضجت تلك المواقع بالاخبار والتستؤل حول الاسباب التي اديت الى انفصالهما رغم ظهورهما قبل فترة وجيزه مع بعض .

سبب طلاق ضحى ومكس

أعلن شخصية التواصل الاجتماعي الشهيرة، الأردنية، عن انفصاله عن زوجته دحى قبل مضي عام كامل على زواجهما, حيث أكد محمد نور، المعروف باسم مكس، من خلال فيديو نشره على منصات التواصل الاجتماعي أنه لا يزال يحب ضحى وسيظل يحبها دائمًا، لكن الحب لم يكن كافيًا لزواج ناجح.

هذا وكان قد أشار مكس إلى أنه هو وزوجته فعلا كل ما في وسعهما للاستمرار في علاقتهما ولكن لم يتمكنوا من ذلك، قائلاً: “الحب قدر، الزواج قدر، الطلاق قدر وكل شيء في الحياة قدر”.

المراجع

  1. انستقرام حساب ضحى تحديث الرابط 18 مايو 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *