اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي سالي العوضي انستقرام تيك توك

سالي العوضي تشلح الحجاب بعد إرتداءه

من هي سالي العوضي انستقرام تيك توك

سالي العوضي : إحدى الشابات المشهورات في عالم مواقع السوشيال ميديا لا سيما في التيك توك وكذلك انستقرام وسناب شات, ولاقى فيديوهات سالي العوضي  وناصر السلطي دارت العديد من الأحداث حول خطبة سالي العوضي وناصر السلطي وهو الأمر الغير صحيح.

من هي سالي العوضي

سالي العوضي هي مشهورة تطبيق “تيك توك” الأردنية التي أثارت الجدل بقرارها ارتداء الحجاب وخلعه بعد فترة قصيرة. تميزت سالي بنشر مقاطع فيديو تعكس جانباً من حياتها وتفاعلها مع جمهورها على تطبيق تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي.

في ديسمبر الماضي، ارتدت سالي العوضي الحجاب بشكل رسمي ونالت تهاني وتبريكات كثيرة من محبيها وغيرهم من النشطاء والمشاهير. تجدر الإشارة إلى أن بعض أعضاء مجلس النواب الأردني قد قدموا لها التهنئة بمناسبة اتخاذها قرار ارتداء الحجاب.

من هي سالي العوضي

مؤخراً، قامت سالي بخلع الحجاب على الهواء مباشرة وبررت قرارها بآيات من القرآن الكريم تدعم قرارها. وقد أثار هذا القرار ردود فعل متباينة بين متابعيها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن القول إن سالي العوضي استطاعت لفت الانتباه وجذب المتابعين من خلال تطبيق تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي بهذا الجدل الكبير حول قرار ارتداء الحجاب وخلعه.

سالي العوضي انستقرام

سالي العوضي انستقرام حساب مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا والذي عدى أكثر من مليون متابع عبر حسابها وكذلك ملايين المشاهدات من خلال صفحتها على التيك توك .

على وسائل التواصل الاجتماعي ، كانت سالي تعيش خارج العالم الرقمي طفولة سالي وحياتها المبكرة ليست معروفة على نطاق واسع ، ولكن من المفهوم أنها ولدت وترعرعت في الأردن.

بدأ صعود سالي العوضي إلى الشهرة على Instagram مع أول مشاركة لها في عام 2019 مع ستة منشورات فقط ، سرعان ما اكتسبت سالي عددًا كبيرًا من المتابعين ، مع أكثر من مليون متابع و 1133 متابعًا اعتبارًا من يُظهر حساب Sally’s Instagram حبها للموضة والجمال ونمط الحياة ، وقد انبهر متابعيها بأسلوبها الفريد وشخصيتها المرموقة. [1]

سالي العوضي انستقرام
سالي العوضي انستقرام

كان لـ Sally’s Instagram تأثير كبير على حياتها وحياتها المهنية لقد سمح لها بالتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ومنحها منصة لمشاركة اهتماماتها وشغفها مع الآخرين.

ساعدها Instagram أيضًا في ترسيخ نفسها كمؤثر في الموضة والجمال ، وتمكنت من تحويل شغفها إلى مهنة ناجحة. كانت رحلة سالي على Instagram رائعة ، وهي تواصل إلهام متابعيها بأسلوبها الفريد ونظرتها الإيجابية للحياة.

 

المراجع

  1. انستقرام حسابها تحديث الرابط 22 مايو 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *