اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة رهف القحطاني من هي من هو زوج رهف القحطاني

X

حقيقة وفاة رهف القحطاني من هي من هو زوج رهف القحطاني عودة أخبار وفاة رهف القحطاني عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر انستقرام وغيرها حيث تم خلال الساعات الماضية إنتشار خبر من جديد حول موت الناشطة على سناب شات رهف القحطاني اثناء قيادتها لسيارتها.

من هي رهف القحطاني؟

رهف القحطاني هي مدونة وناشطة اجتماعية سعودية اشتهرت بمقاطعها الكوميدية على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وسناب شات وانستقرام.

ولدت رهف في منطقة الجنوب بالسعودية وتنتمي إلى قبيلة قحطان, هذا و تمتلك رهف شخصية مرحة وجذابة وتحظى بمحبة وإعجاب الكثير من المتابعين في الوطن العربي.

حقيقة وفاة رهف القحطاني من هي من هو زوج رهف القحطاني

ماذا حدث لرهف القحطاني؟

أشارت بعض الأخبار بأنه في يوم 22 مايو 2023، توفيت رهف القحطاني بعد تعرضها لحادث سير مروع أثناء قيادتها سيارتها في طريق الملك فهد بالرياض ,وأشارت بعض الأخبار الغير مؤكده  بأن رهف فقدت السيطرة على سيارتها بسبب السرعة الزائدة واصطدمت بعمود كهربائي مما أدى إلى اشتعال النيران في المركبة.

وقالت تلك الأخبار بأن هناك محاولة من رجال الإطفاء والإسعاف إنقاذ رهف من الحريق لكن دون جدوى, وقالت بأنه قد تم نقل جثمان رهف إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء التشريح والتحقيق في أسباب الوفاة.

كيف كانت ردود الأفعال على وفاة رهف القحطاني؟

أثار خبر وفاة رهف القحطاني صدمة وحزنًا كبيرًا في أوساط المجتمع السعودي والعربي، حيث تداول المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات لرهف وأعربوا عن تعازيهم ومواساتهم لأسرتها وأصدقائها.

كما نشر عدد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة تغريدات ومنشورات تحمل كلمات مؤثرة عن رهف وذكرياتهم معها, بعض المتابعين أطلقوا هاشتاغ #رهف_القحطاني_في_ذمة_الله للتضامن مع رهف والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

شاهد ايضاً: من هي رهف القحطاني

ما هو تأثير رهف القحطاني على المجتمع؟

رهف القحطاني كانت من بين أبرز المؤثرات السعوديات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدَّمت محتوى متنوِّعًا يجمع بين التسلية والتوعية.

ما هو تأثير رهف القحطاني على المجتمع؟

 كانت رهف تستخدم طرافتها وذكائها للتعبير عن آرائها وانتقاداتها بشكل سلس وجذاب كانت رهف تشجِّع المرأة السعودية على التحرُّر من المجتمعات المحافظة والسَّائِدَة، والسَّيرُ نَحْوَ التغْيرِ، والإِبْدَاءِ، والإِبْدَاءِ، والإِبْدَاءِ، بِلا خَوْفٍ أَوْ حَيرَةٍ.

كانت رهف تُظْهِرُ جَانِبًا آخَرًا لِلْحَضَارَةِ السَّعُودِيةِ، جَانِبًا يُغْذِى التَّنَوُّعَ، والإِبْدَاءِ، والإِبْدَاءِ، بِلا خَوْفٍ أَوْ حَيرَةٍ. كانت رهف تُظْهِرُ جَانِبًا آخَرًا لِلْحَضَارَةِ السَّعُودِيةِ.

حقيقة وفاة رهف القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي تم الحديث عن وفاة رهف القحطاني حيث تم نشر نفس الأخبار والتوقعات حول وفاتها بسبب قيادتها السيارة الخاصة بها في عام 2020, وتعتبر تلك الأخبار عبارة عن تريندات يبحث البعض عن الشهرة.

وكانت هناك حسابات تحاول ان تصعد بالتريند من خلال نشر الشائعات حول وفاة بعض الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما هو في خبر وفاة رهف القحطاني وهو خبر غير صحيح ولا صحة لخبر وفاتها. https://arabpage.net/294/rahaf-al-qahtani/

من هو زوج رهف القحطاني؟ وضاح المري

أما زوج رهف القحطاني هو الشاعر السعودي وضاح المري، وهو من أشهر الشعراء الذين يكتبون أغاني في المملكة العربية السعودية من نمط الشيلة، والتي تعتبر من أنواع الفن الشعبي المحبب لدى السعوديين ودول الخليج.

وضاح المري قدم عدة أغاني ناجحة، من أبرزها “على تعذر بالظروف”، والتي غناها غريب آل مخلص، وحققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على يوتيوب. كما يُقال أن هذه الأغنية كانت مهداة من وضاح إلى طليقته رهف بعد انفصالهما.

متى تزوج وضاح المري من رهف؟

زواج وضاح من رهف كان سريًا ولم يُعلن عنه إلا بعد فترة من حدوثه لا توجد معلومات دقيقة عن تاريخ زواجهما، لكن بعض المصادر تشير إلى أنه كان في عام 2016 أو 2017 زواجهما لم يستمر طويلًا، حيث انتهى بالطلاق بعد ست سنوات من الزواج.

من هو زوج رهف القحطاني؟

لماذا انفصل وضاح عن رهف؟

سبب انفصال وضاح عن رهف لم يُكشف بشكل رسمي، لكن رهف قد تحدثت في بعض المقابلات عن مشكلات كانت تواجهها في حياتها الزوجية، وأن زوجها وأسرته لم يكونوا يحترمون خصوصيتها ولا يراعون أصول الأدب معها. كما قالت إن زوجها وأسرته ندموا على طلاقهم، لكن كان فات الأوان. رهف أكدت أنها لم تخطئ في حق زوجها، وأنها لا تخجل من كونها مطلقة، وأن نظرة المجتمع للمطلقة لا تؤثر عليها.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى