اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

رجوة ال سيف انستقرام من هي رجوى السبيعي او السيف زوجة ولي العهد الأردني الثاني

X

رجوة السيف هي مهندسة معمارية سعودية وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني, حيث ولدت في الرياض في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، وهم فيصل ونايف ودانا والدها من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف.

بعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة دراستها العليا في مجال الهندسة المعمارية، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من “جامعة نورث إيسترن” في بوسطن، وحصلت على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من “جامعة هارفارد”.

رجوة ال سيف انستقرام من هي رجوى السبيعي او السيف زوجة ولي العهد الأردني الثاني 1

وقد اشتهرت رجوة السيف بعد إعلان خطبتها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في أغسطس 2022 وقد تفاعل المجتمع العربي بشكل كبير مع هذا الخبر، وأشاد البعض بجمالها وأناقتها واختيارها للحجاب، كما تم تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

شاهد ايضاً: عيد استقلال الأردن

تشتهر رجوة السبيعي بعملها كمهندسة معمارية ومصممة. وقد عملت على العديد من المشاريع البارزة، بما في ذلك تصميم مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية في الظهران، المملكة العربية السعودية.

رجوة ال سيف انستقرام من هي رجوى السبيعي او السيف زوجة ولي العهد الأردني الثاني 2

بالإضافة إلى عملها في المجال المعماري، تعتبر رجوة السيف أيضًا ناشطة خيرية ومدافعة عن تمكين المرأة. وهي عضو في مجلس إدارة جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي، التي تعمل على تعزيز الوعي بسرطان الثدي وتقديم الدعم للمتضررين من المرض.

تم تكريم رجوة السيف أيضًا لمساهماتها في مجال المعمار. فقد تم اختيارها في عام 2016 كواحدة من “أكثر 100 امرأة عربية قوة” من قبل مجلة “أرابيان بزنس”.

لقد جذب خطب رجوة السيف للأمير الحسين بن عبد الله من الأردن اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا وأعلن الزوجان خطبتهما في أغسطس 2022، ومن المتوقع أن يتم الزواج في المستقبل القريب.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى