اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هو زوج هالة عمر وماذا قال تامر حسني عنها ومن هي ؟

X

هالة عمر البنت الكبرى لـ الفنان تامر حسني هذا كما يصفها الفنان المصري تامر حسني في يوم عرسها من خلال حسابه على فيس بوك وتهنئة من خلال حسابه على انستقرام, وحالة من الفرح بين الوسط بمناسبة عرس مديرة الأعمال الخاصة بالفنان هالة عمر.

من هي هالة عمر

هالة عمر هي المسؤولة عن إدارة أعمال تامر حسني، وهي تعمل على تحقيق أهدافه المهنية والشخصية وتعمل على تنظيم حفلات تامر حسني وجولاته الفنية، بالإضافة إلى تسويقه وترويجه، وتتعاون معه في إنتاج الأفلام والفيديوهات الموسيقية.

وتتميز هالة عمر بالكفاءة والاحترافية في عملها، وهي تحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري وتعد هالة عمر قدوة للعديد من الشباب الذين يرغبون في العمل في مجال إدارة الأعمال الفنية.

من هو زوج هالة عمر وماذا قال تامر حسني عنها ومن هي ؟

ماذا قال الفنان تامر حسني حول هالة عمر

عبر الفنان المصري تامر حسني متحدث حول قصة التعرف على هالة عمر بأنها كانت في سن 14 عام وهي تدعمه بشكل كبير من خلال مواقع السوشيال ميديا في بداية شهرة تلك المواقع, وفي أحد الإحتفالات وجدها تركض خلفة باكية لدعمة.

ومن تلك اللحظة وجد الفنان تامر حسني في تلك الطفلة ذات الـ 14 سنة الجدية والقوة والتحل, وطلب منها أن تكون بجانبه للعمل في مواقع السوشيال ميديا وتمسك له تلك المواقع وهو الأمر الذي رفض من حوله إلا أنه أسر على ذلك.

مقال اخر: من هي هاله عمر

وتمكنت هالة عمر من النجاح بشكل كبير في شهرة الفنان تامر حسني عبر تلك المواقع للسوشيال ميديا فيس بوك تيك توك سناب شات تويتر انستقرام وغيرها, وكان لها دور كبير وفعال في نجاح تلك الصفحات.

رسالة تامر حسني في يوم زواج هالة عمر

نضع لكم من خلال موقع الصفحة العربية منشور الفنان تامر حسني الذي قام بنشرة عبر صفحته الشخضية على الفيس بوك, وعبر عن إمتنانه وحبه لها, واصفاً إياها بأنها الإبنة الكبرى له, ومعبر عن فرحته وهو يقدمها لزوجها عمر بصفته الوالي عنها بعد وفاة والد هالة عمر ووالدتها.

رسالة تامر حسني في يوم زواج هالة عمر

لكل اللي بيسأل عن ايه وجه القرابه بيني و بين العروسه الجميله دي شايف اسأله كتير انا هحكيلكوا هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيره و من المقاتلين و المدافعين عن تامر على الانترنت و من كتر دفاعها عني لفتت نظري و  مره رديت عليها شكرتها و لما سافرت اسكندريه في الوقت ده لقيت بنت صغيره اوي  بتعيط و بتجري عليا فا وقفتلها و فكرتني بنفسها.

@arabpage.net هالة عمر و تامر حسني من هي هالة عمر زواج هالة عمر #تامر_حسني #بسمةبوسيل ♬ original sound – الصفحة العربية

و فضلت تعيط و تقولي احنا معاك و لازم تكمل عشان كنت بتحارب جداً في بداياتي فا اتصدمت ان اللي بتقول كده بنت صغيره كده و المجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيره عندها ١٤ سنه  وقتها كانت السوشيال ميديا  لسه بتطلع و كنا في شركتنا بندور على شركه كبيره تمسكلي السوشيال ميديا لحد ما قولتلهم انا مش عايز شركه كبيره انا عايز البنت الصغيره دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني ان كده مش صح ولازم اكتر حد خبره يمسكها وانا قولت لا لازم اكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها.

وقال انا واثق ان طاقة الحب مفعولها اقوى من طاقة المحترف بلا حب فعرضت عليها تشتغل معايا و هي في السن ده مصدقتش طبعاً و من ساعتها و هي اللي ماسكه كل شغل الميديا الطفله الشاطره اللي كبرت دلوقتي قدامكم هاله عمر ،،، اما بقى  عريسها العسل ده اسمه عمرو  طلب اديها مني انا عشان والدها و والدتها توفاهم الله.  في سنه واحده  رحمهم الله ياريت نفتكرهم و نهديلهم ثواب الدعاء و الفاتحه .. و من اللحظه دي اتحولت هاله لبنتي الكبيره بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي و بسلمها لعريسها بنفسي و بغني في فرحها ،  معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هاله رديت دلوقتي  هنا ربنا يكرمك  و يسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك و سندك و يكمل معاكي مشوار حياتك مع اولادكم الجُمال بإذن الله .

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى