اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة فايز الطراونة ومن هي رويدا زوجة فايز الطراونه رئيس الوزراء الاسبق الاردني

سبب وفاة فايز الطراونة ومن هي رويدا زوجة فايز الطراونه رئيس الوزراء الاسبق الاردني

سبب وفاة فايز الطراونة ومن هي رويدا زوجة فايز الطراونه رئيس الوزراء الاسبق الاردني الذي تم الإعلان خلال الساعات الماضية من خلال المواقع الإخبارية الإردنية وصفحات التواصل الإجتماعية تويتر فيس بوك انستقرام.

سبب وفاة فايز الطراونه رئيس الوزراء الأسبق الأردني اخر اخبار الأردن اليوم 15-12-2021 والذي افادة بوفاة رئيس الوزراء الأسبق والرجل السياسي والإقتصادي الأردني فايز الطراونة.

سبب وفاة فايز الطراونة

توفى صباح اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 رئيس الوزراء الأسبق فايز الطراونه بعد معاناته مع مرض عضال, وكانت عائلة الطراونة قد أدخلته إحدى المستشفيات ودخوله العناية المركزة الحثيثة بعد تأثر صحته بشكل كبير.

وكانت إنتشرة يوم امس اخبار تحدثت عن وفاته, حيث تم نفيها في ذلك الوقت والإعلان خلال الساعات الأولى من صباح اليوم عن وفاته, وتم تحديد موعد تشييع جنازة فايز الطراونة بحضور عائلته وبعض الشخصيات.

سبب وفاة فايز الطراونة ومن هي رويدا زوجة فايز الطراونه رئيس الوزراء الاسبق الاردني 2

من هي رويدا زوجة فايز الطراونة

هي رويدا مراد (القدس) بنت علياء، وإبن زيد وهي من الجنسية الفلسطينية , وتزوجت من الراحل فايز الطراونة وعاشت معه في المملكة الهاشمية الأردنية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *