اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

قصة البلوجر سارة محمد من هو زوج سارة محمد و سبب فقد عينها انستقرام

X

سارة محمد هي بلوجر مشهورة في مجال الجمال والأزياء. تقوم بنشر محتوى متنوع ومفيد على موقعها الإلكتروني وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي. في هذا المقال، سنتعرف على قصة نجاحها وبعض نصائحها لمن يرغب في دخول عالم التدوين.

من هي سارة محمد

سارة محمد ولدت في القاهرة في عام 1995. منذ صغرها، كانت تحب الكتابة والإبداع. بدأت بكتابة قصص قصيرة ومقالات في مجلات المدرسة والجامعة كما كانت تهتم بالموضة والجمال، وتحب تجربة أنماط وألوان مختلفة.

وهذا وكانت البلوجر المصرية سارة محمد في عام 2017، قررت أن تبدأ مدونتها الخاصة على الإنترنت، حيث تشارك تجاربها وآرائها حول المنتجات والخدمات المتعلقة بالجمال والأزياء.

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

مدونة سارة محمد حققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة، حيث استطاعت أن تجذب الآلاف من المتابعين والقراء سارة تقول إن سر نجاحها هو أنها تكتب بشكل صادق وشفاف، وتحرص على تقديم محتوى ذو قيمة وفائدة للجمهور كما تقول إنها تستمع إلى رغبات واحتياجات متابعيها، وتحاول أن ترضيهم بمحتوى متناسب مع اهتماماتهم.

حساب سارة محمد انستقرام

سارة محمد لديها أيضًا حسابات نشطة على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وفيسبوك ويوتيوب تستخدم هذه الحسابات للتفاعل مع جمهورها، ولعرض جانب آخر من شخصيتها.

تقوم بنشر صور وفيديوهات عن حياتها اليومية، وعن رحلاتها وأنشطتها المختلفة. كما تشارك بعض الخبرات والنصائح التي تستفيد منها في عملها كبلوجر. [ref]سارة محمد انستقرام تحديث الرابط 2 يونيو 2023[/ref]

قصة البلوجر سارة محمد من هو زوج سارة محمد و سبب فقد عينها انستقرام 1

سارة محمد هي مثال لامرأة ناجحة وطموحة، تحب عملها وتسعى للتطور فيه. هي تؤكد أن التدوين هو شغفها، وأنه يعطيها فرصة للتعبير عن نفسها، ولإلهام الآخرين.

هي تنصح من يرغب في دخول عالم التدوين بأن يكون صبورًا ومثابرًا، وأن يكون على دراية بالجديد في المجال الذي يكتب عنه، وأن يكون دائمًا أصيلًا وفريدًا في محتواه.

خطيب البلوجر سارة محمد

لم يتم الحديث بشكل كبير حول زوج خطيب البلوجر سارة محمد حيث قالت الأخبار بأن خطيب المدونة سارة محمد هو مصطفى وهو شاب من الإسكندرية بمصر من مواليد التسعينيات .

وكانت بداية قصة سارة محمد وخطيبها هو بعد ان تقدم لها قبل سنوات وبسبب ظروف ما لم يتم الموافقه عليه ودخلت في قصة حب مع شاب اخر, وبعد ان كانت حادثة افقدت عينيها بسبب خطيبها الثاني, تركها بعد ان فقدت عينها.

ليعود إليها محمد الذي قام بالتقدم لطلبها في وقت سابق ولم تتم الموافقة ولأسباب لم يتم ذكرها إبتعدا ليتم الرجوع بسبب الحادث.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى