حقيقة وفاة سلوم حداد الفنان السوري جوجل ويكيبيديا تؤكد خبر الوفاة ؟!

حقيقة وفاة سلوم حداد الفنان السوري جوجل ويكيبيديا تؤكد خبر الوفاة ؟!

وفاة سلوم حداد بين الحقيقة والنفي ويكيبيديا تثير الجدل وذلك بعد ظهور تاريخ وفاة سلوم حداد من خلال محرك البحث جوجل وعرض النتيجة الأساسية للخبر حيث تم الإعلان من خلال ويكيبيديا وكذلك نتائج جوجل google حول وفاته في 25 ديسمبر 2022 وهو ماجعل الكثيرون يتحدثون حول تلك الأخبار التي تم نشرها.

حقيقة وفاة سلوم حداد

لا صحة للأخبار التي تحدثت والتي نُشرت خلال الأيام الماضية حول وفاة الفنان السوري سلوم حداد بعد ازمة مرضية ألمت به وهو الأمر الذي جعلت عائلة الفنان وكذلك نقابة الفنانين في سوريا من التوضيح حول شائعة إنتشار خبر وفاة الفنان سلوم حداد.

هذا وكانت العديد من صفحات السوشيال ميديا فيس بوك تويتر قد قامت بنشر خبر يُفيد حول وفاة الفنان سلوم حداد مغردين وناشرين منشورات سلوم حداد في ذمة الله , وهو الأمر الذي إنتشر بشكل كبير خلال تلك الساعات.

وفاة سلوم حداد بين الحقيقة والنفي ويكيبيديا تثير الجدل

من هو سلوم حداد

الفنان السوري ذو الشخصية التاريخة والأعمال التاريخة والفنية هو سلوم حداد، ممثل سوري من أصل أرمني. يُعد من أبرز الممثلين السوريين وساهم في الكثير من الأدوار التاريخية، يُعرف بلقب «فارس الدراما العربية.

اقراء ايضاً: من هي زوجة سلوم حداد

ماهي ديانة سلوم حداد

اما حول ديانة سلوم حداد وهل هو مسلم او مسيحي فإن الفنان السوري سلوم حداد هو حياته وُلد سلوم حداد في مدينة حلب، وهو من أصولٍ مسيحيةٍ أرمنية وهو مسيحي وليس مسلم من أصول مسيحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *