من هو نبيل العفيري قصة رأي عام Nabil Alafiri

من هو نبيل العفيري قصة رأي عام Nabil Alafiri وحدث أثار غضب الكثيرون من اليمنيين بعد تنفيذ حكم الإعدام بحق المواطن اليمني نبيل محمد العفيري والذي تم تنفيذ حكم إعدامه صباح اليوم الساعة 10 صباحاً بتاريخ 20 نوفمبر 2022 وتشييع جنازة نبيل العفيري بحضور جمع غفير من المواطنين.

نبيل العفيري

نبيل العفيري : هو نبيل محمد العفيري من محافظة ذمار اليمنية وكان قد تم إيداعه للسجن بعد أن قام وسلم نفسه بعد ان إرتكب جريمة القتل مدافعاً عن حقه كما ذكرها من خلال منشور له عبر صفحته على الفيس بوك وسنذكرها.

هذا وكانت قصة نبيل العفيري قد تم تداولها بشكل كبير لا سيما بعد ان قام بالتوضيح من خلال فيس بوك حيث نشر منشور له قبل موعد إعدمه بيومين فقط , وسنذكر لكم القصة عبر موقعنا الصفحة العربية .

قصة نبيل العفيري

ان عنده مزرعة قات وهو من يرعى ابوه وامه وفي يوم من الايام دخل المجني عليه وأولاد عمه غصبا إلى أرضه يقطفون من قاته وهو يقول لهم هذا حقي ليش تعملوا هكذا فشتمه المجني عليه وقال له أيضا محد معك إلا امك وصفعة صفعتين على وجهه وارتمى على الأرض.
يقول نبيل بعد الصفعتين لم الحظ على نفسي الا وانا على الأرض انزف والرجل الذي اعتدى على ارضي ينزف وأبناء عمه يقولوا لي اني طعنته بسكين وسلموني للأمن وكانوا يوعدوني في الأمن اولاد عمومته ان اعترف بأشياء لا أذكر اني فعلتها مقابل انهم سيعفوا عني وعملت واعترفت بما يقولوا وجلست قرابة ١٠ سنين في السجن وامي عند بابهم تترجاهم العفو والقبائل وشخصيات معروفه وقد اخرجوني لساحة الإعدام ثلاث مرات ويتم اعادتي بتدخل وساطات وأهل خير مستعدين ان يدفعوا عني كل شيئ مقابل العفو.
لكن هذه المره صدر حكم الإعدام النهائي في حقي وجائوا خصومي فرحين إلى سجني يقولوا لي يوم الأحد صباح سنقوم بأعدامك وقد أدركت انها النهاية واطلب منكم ان تكونوا إلى جانب ابي وامي بعد موتي من تسلط خصومي.

من هو نبيل العفيري قصة رأي عام Nabil Alafiri
ثم قال انا دافعت عن ارضي التي تم الاعتداء عليها واستضعافي وصفعي وشتم أمي والرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بالدفاع عن الأرض والعرض لكن خصومي فيهم القائد وفيهم المشرف وفيهم الشيخ والعقيد وانا مواطن ضعيف معي امي وابي فقط وقد سلمت امري لله وعن نفسي قد مت وحييت عندما كانوا يخرجوني لساحة الإعدام ويعيدوني واتفائل ثم اقهر ليس لأجلي بل لأجل امي اللي قهرت نفسها وهي تترجاهم وتسألهم العفو فأتمنى منكم ان تهتموا بأبي وامي من بعدي. : https://www.arabpage.net/14191/nabil-alafiri/

رسالة نبيل العفيري

ما أن موعد اعدامي لايفصلني
عنه إلا يومين ، وليس في
قلبي إلا ابي وأمي..
ولا اريد ان يشعرون أنهم وحيدين
بعد اعدامي وعند موآرات جثماني ..
لذالك أدعوكم واتمنى حضوركم جميعآ
في تشييع جنازتي..
الذي ستقام إن شاء الله يوم الأحد القادم
بتاريخ 20 / 11 /2022م.
في مدينة ذمار مقبرة العمودي.
أما أنا فأنا مسلم امري لله
وراضي بماكتب الله..
وكل من وقف معي اسأل الله ان يكتب
له الأجر.. وحسبي الله ونعم الوكيل
والحمدلله رب العالمين ..
وعند الله تجتمع الخصوم …
لا تنسوني من دعائكم لي بالثبات
اخوكم السجين #نبيل_العفيري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *