اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد عودة المقيمين للسعودية اليمنيين – المصريين 

موعد عودة المقيمين للسعودية اليمنيين – المصريين 

متى عودة المقيمين اليمنيين إلى السعودية من خلال إعلان وزارة الداخلية والخارجية السعودية  وهل ممكن عودتهم أثناء جائحة فيروس كورونا ام يمكن ان تطول مدة مكوثهم في بلدانهم إلى أن تنتهي الجائحة.

موعد عودة المقيمين اليمنيين الى السعودية وكذلك الجالية المصرية وايضاً السوريين والمواطنين في الإمارات والخليج الى المملكة العربية السعودية, وهو مايبحث الكثيرون من المقيمين في المملكة العربية السعودية والذي تم خروجهم إلى بلدانهم قبل جائحة فيروس كوفيد 19 وايضاً فتح فتح خروج المقيمين إلى بلدانهم خلال هذه الفترة.

موعد عودة المقيمين للسعودية اليمنيين - المصريين

وكانت وزارة الخارجية السعودية قد أعلنت بعدم السماح برجوع المقيمين خارج المملكة العربية السعودية العودة في الوقت الحالي, وسوف يتم السماح للعودة بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد.

هذا ويتم سفر العديد من المقيمين إلى بلدانهم وذلك بعد السماح لهم بالخروج لمن اراد الخروج عن طريق نظام ابشر الإلكتروني وطلب الخروج والعودة والسماح للراغبين في مغادرة المملكة العربية السعودية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *