اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مشاهدة مباراة الأهلي واورلاندو بث مباشر 10-11-2013 الاحد

X

مباراة الأهلي واورلاندو

مشاهدة مباراة الأهلي واورلاندو بث مباشر 10-11-2013 الاحد ننقل لكم البث المباشر لمباراة اورلاندو والأهلي اليوم في دوري ابطال افريقيا والتي تبدأ بعد قليل وسيتم إضافة اهداف و ملخص مباراة الأهلي واورلاندو بعد انتهاء المباراة، وسيتم بث هذه المباراة عبر القنوات التالية: الجزيرة الرياضية +1 وتعليق: علي محمد علي.

حيث تتجه الأنظار اليوم بعد قليل إلى إستاد المقاولون العرب بالقاهرة لمتابعة النهائي الأفريقي بين الأهلي و أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا .
ويخوض حامل اللقب المباراة اليوم وعينه على تحقيق البطولة الثامنة والوصول لكأس العالم للأندية بالمغرب.
ويلعب الأهلي النهائي الخامس له في آخر ثمان سنوات ويعتبر ذلك انجازا لم يحققه فريق أفريقي من قبل.
وقد صل الأهلي للمباراة النهائية للمرة العاشرة فى تاريخه المتوج ب (سبعة ألقاب) أعوام “1982 و 1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012″
يذكر أن مباراة الذهاب أنهاها الأهلي بنتيجة ايجابية بالتعادل 1/1 في جوهانسبرج ويكفى الأهلي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من اجل الاحتفاظ بالأميرة الأفريقية وسط جماهيره للمرة الثانية على التوالى.

بطاقة المباراة:
الأهلي vs اورلاندو
المناسبة: دوري ابطال افريقيا
موعد المباراة: اليوم- الساعة 7.00 مساءً بتوقيت مكة – 6.00 بتوقيت القاهرة – 4.00 بتوقيت جيرنتش
الملعب: ملعب المقاولون العرب بالقاهرة.
القنوات الناقلة للمباراة: الجزيرة الرياضية +1

رابط البث المباشر لمباراة الأهلي واورلاندو اليوم:

http://goo.gl/Z7Th2h

المصدر اخبار اليوم

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى