حسين الحسيني من هو وماهي حيققة وفاة Hussein Al-Husseini

حسين الحسيني من هو وماهي حيققة وفاة Hussein Al-Husseini النائب اللبناني السابق وهو رجل سياسي لبناني معروف فما هي صحة الأخبار التي تم الحديث عن وفاته وكذلك سوف نتعرف على معلومات حول السياسي اللبناني حسين الحسيني عبر موقعنا الصفحة العربية .

من هو حسين الحسيني

هو حسين الحسيني رئيس مجلس النواب اللبناني الاسبق. ولد في محافظة البقاع قضاء زحلة. ترأس مجلس النواب في لبنان منذ العام 1984 ولغاية 1992 بعد نهاية الحرب الأهلية اللبنانية وكانت له مساهمة كبيرة بالتوصل إلى اتفاق الطائف لحل الأزمة اللبنانية.

تاريخ ومكان الميلاد: 15 أبريل 1937 (العمر 85 سنة)، زحلة، لبنان المؤسسة التي تم إنشاؤها: حركة أمل الحزب: حركة أمل المنصب السابق: رئيس مجلس النواب اللبناني (1984–1992). [1]

ولد حسين الحسيني في محافظة البقاع قضاء زحلة هذا وكان قد ترأس مجلس النواب في لبنان منذ العام 1984 ولغاية 1992 بعد نهاية الحرب الأهلية اللبنانية وكانت له مساهمة كبيرة بالتوصل إلى اتفاق الطائف لحل الأزمة اللبنانية. https://www.arabpage.net/14371/hussein-al-husseini/

حسين الحسيني من هو وماهي حيققة وفاة Hussein Al-Husseini

من هي زوجة حسين الحسيني

زوجة حسين الحسيني رئيس مجلس النواب اللبناني السابق هي حياة بلحسن الحسيني  وتبلغ من العمر 74 وكانت تعاني من مرض عضال ألم بها وتوفت يوم الأربعاء 30-5-2012 .

هذا وكانت قد غيب الموت امس السيدة حياة بلحسن الحسيني عقيلة رئيس مجلس النواب السابق حسين الحسيني عن عمر ناهز الرابعة والسبعين، بعد معاناة مع المرض, حيث وسيشيع جثمانها عصر اليوم الخميس في مسقط رأسها «شمطار» بقضاء بعلبك.

حقيقة وفاة حسين الحسيني

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة رئيس مجلس النواب اللبناني السابق حسين الحسيني عن عمر ناهز 85 عام , وكانت صفحات عبر ماقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك قد تحدثت عن موت رئيس مجلس النواب السابق. [2]

وكانت حسين الحسيني يعاني من مرض ألم به خلال الفترة السابقة وكان يتعالج من المرض هذا وكان قد علن رئيس مجلس النواب اللبناني الأسبق والنائب الحالي حسين الحسيني استقالته من المجلس النياب في العام 2008.

عدد ابناء حسين الحسيني الرئيس

متزوج من السيدة “حياة الحسيني” ولديهم سته أبناء ولم يتم ذكر أي معلومات حول اسماء أولاد الرئيس حسين الحسيني رئيس النواب السابق سواء من خلال المواقع اللبنانية أو من خلال ويكيبيديا .

 

المراجع

  1. wikipedia حسين الحسيني تحديث الرابط 17 نوفمبر 2022
  2. twitter لا صحة للوفاة تحديث الرابط  17 نوفمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *