اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

نفي خبر وفاة الزعيم الفنان عادل إمام

X

وفاة الفنان عادل إمام

وفاة الفنان عادل إمام
وفاة الفنان عادل إمام

تناقلت عدة مواقع وأيضاً ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان عادل إمام الممثل المعروف في الوطن العربي والعالمي حيث اشتهر بعدة أعمال من اهمها مسرحية الزعيم حيث تم إطلاق عليه إسم الزعيم.

هذا وقد ذكر من قبل خبر وفاتة عادل إمام الا ان الخبر تم نفية والخبر اليوم مازال لم يوضح بعد حقيقته حيث لم نسمع من خلال وسائل الإعلام عن وفاته حيث على مايبدوا ان الخبر ماهو الا خبر كاذب وليس له اي صحة.

حيث لو كان الخبر صحيح كانت وسائل الاعلام المقروءه المسموعه والمرئية قد تناقلة الخبر حيث ان الفنان عادل امام يحظى بشعبية كبيره في الوسط العربي.

وكان نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قد نفى الأخبار التي زعمت عن وفاة الفنان الكبير الزعيم عادل إمام يوم أمس بسبب سوء الحالة الصحية له وتعرضه إلى وعكة صحية خطيرة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى