اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

من هي أسيل باعبدالله حقيقة القبض على اسيل با عبدالله

ناشطة اجتماعية وشريكة مؤسسة في شركة ثمانية

من هي أسيل باعبدالله حقيقة القبض على اسيل با عبدالله وماهي رتبها في شركة ثمانية المعروف وكذلك ماهي جنسية أسيل با عبدالله ومعلومات اخرى سواء من خلال ويكيبيديا إن امكن او غيرها.

من هي أسيل باعبدالله

أسيل باعبدالله، الناشطة الاجتماعية والكاتبة المعروفة، هي شخصية بارزة في المجتمع العربي. وُلدت في اليمن وانتقلت للعيش في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل حاليًا ككاتبة ومايسترو ماكينة المحتوى والإنتاج في شركة ثمانية للنشر والتوزيع.

وحل جنسية أسيل با عبدالله فهي يمنية الجنسية فقد وولدت في الجمهورية اليمنية ومن ثم إنتقلت مع عائلتها إلى المملكة العربية السعودية والعيش هناك. أسيل باعبدالله

أسيل باعبدالله
أسيل باعبدالله

أسيل باعبدالله وثمانية

تأسست شركة ثمانية في عام 2016 بتمويل ذاتي من قبل عبد الرحمن أبو مالح، وأصبحت أسيل باعبدالله شريكة مؤسسة في الشركة في عام 20172, وفي عام 2021، استحوذت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام على 51% من شركة ثمانية.

كما تعبر أسيل با عبدالله مايسترو ماكينة المحتوى والإنتاج في ثمانية، أحب سلطة سيزر والقصص الحلوة والأذكياء.

تتمتع أسيل باعبدالله بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث شاركت في العديد من البرامج والحوارات الإعلامية الهامة. من بين هذه البرامج، برنامج بودكاست ثمانية الشهير الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي. 1

تُعرف أسيل باعبدالله بآرائها الجريئة وتصريحاتها التي تنتقد بعض السياسات، مما أثار جدلًا واسعًا ودعوات للتحقيق معها1. يجب أن تعتبر أسيل باعبدالله توازنًا بين حرية التعبير والمسؤولية الاجتماعية، خاصةً أن تصريحاتها المثيرة للجدل قد تؤثر سلبًا على سمعتها وموقعها في المجتمع.

حقيقة القبض على اسيل باعبدالله

بناءً على المعلومات المتاحة من نتائج البحث، يبدو أن هناك تقارير تفيد بأن أسيل باعبدالله قد تعرضت للانتقادات والمطالبات بالقبض عليها بسبب تصريحاتها التي اُعتبرت مسيئة للمملكة العربية السعودية.

المراجع
  1. ثمانية اسيل باعبدالله تحديث الرابط 14 يناير 2024[]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى