حقيقة وفاة سليمان الراجحي رجل الأعمال السعودي

وفاة سليمان الراحجي ينفيه نجله فهد احمد الراجحي من خلال صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشر الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية وا لتي قامت بعد ذلك بحذف الخبر كما هو الحال في خبرني.

تناقل بعض نشطاء مواقع السوشيال ميديا عبر منصة تويتر وكذلك الفيس بوك خبر يتحدث عن وفاة الشيخ سليمان الراحجي رجل الأعمال السعودي يوم امس وذلك بعد تدهور صحته دون ذكر أي اسباب حول سبب وفاته إلا انهم اقتصروا على خبر الوفاة.

وتصدر وسم وفاة سليمان الراجحي الترند خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي, وتفاعل الكثيرون وهو مادعى إلى نشر خبر النفي من قبل عائلة رجل الأعمال الشيخ سليمان عبر تغريدة من قبل فهد الراجحي لينفي الأخبار المتناقلة.

حقيقة وفاة سليمان الراجحي رجل الأعمال السعودي - الصفحة العربية

وطلب الكثيرون الدعاء له بالصحة والعافية وهو يعتبر من ابرز رجال الأعمال في المملكة والذي يعتبر من المجتهدين في حياته وكان قد بدأء من البداية في مسيرته التجارية كما ذكرها من خلال العديد من الفيديوهات والقصص حول بداية مشواره.

ويستلهم العديد من الشباب قصة وكفاح سليمان الراجحي الذي بداء من الصفر حتى وصل إلى ماوصل إليه الأن في اكثر رجال الأعمال شهرة في الخليج العربي والوطن العربي, كما يعتبر من المساهمين في العديد من الجمعيات الخيرية.

وهو مؤسس بنك الراحجي المعروف عربياً وهو من اشهر البنوك في المملكة العربية السعودية ويعتبر من اهم البنوك ايضاً وله العديد من المميزات التي قد لا تجدها في البنوك الأخرى في الوطن العربي.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق