اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ارشفة - SEO

مات كاتس: النسخ من ويكيبيديا لن يحسن نتائج موقعك

X

مات كاتس: النسخ من ويكيبيديا

مات كاتس: النسخ من ويكيبيديا لن يحسن نتائج موقعك
مات كاتس: النسخ من ويكيبيديا لن يحسن نتائج موقعك

قال مات كاتس في منتدى المساعدة قوقل قبل ثلاثة أيام رداً على سؤال لاحد اصحاب المواقع بيير  بأن النسخ من المواقع الأخرى سواء كانت نصوص او غيرها لن يحسن من علاقة موقعك في قوقل .

حيث أشار مات أن الموقع الخاص بالسائل بيير انه وجد موضوع منسوخ من موقع ويكيبيديا وهذا يؤثر على الموقع في قوقل.

حيث قال مات كاتس

[highlight]التقطت صفحة عشوائيا: http://www.listofwonders.com/top-10-famous-haunted-places-in-the-world والجملة الأولى من أول مكان مسكون هو “بيري بوميروي القلعة، قصر تيودور داخل جدران القلعة في وقت سابق، بالقرب من قرية بيري بوميروي، في انكلترا “.[/highlight]


ايضا قال مات : إذا قمت بالبحث عن صفحة ويكيبيديا من بيري بوميروي القلعة، الجملة الأولى من الصفحة ويكيبيديا “بيري بوميروي القلعة، قصر تيودور داخل جدران القلعة في وقت سابق، بالقرب من قرية بيري بوميروي، في جنوب ديفون، انكلترا. “

كان هذا هو أول شيء عشوائي راجعت، وأنها لا تبشر بالخير بالنسبة لموقع الويب الخاص بك. إذا كنت مجرد نسخ النصوص والصور من مواقع أخرى، أتوقع أن موقعك لن يؤدي إلا إلى إضافة كمية محدودة من القيمة للزوار، حتى انها ليست مفاجأة كبيرة أن موقعك لا تحصل على طن من المرور في هذه النقطة. كنت تأخذ بعض الوقت للتفكير في سبل لإضافة المزيد من القيمة للشخص الذي يهبط على موقع الويب الخاص بك.

حيث يتضح من كلام مات كاتس بأن النسخ حتى وإن كان نسخ بسيط لمقتطفات فهذا يؤثر سلباً على المواقع وهما ماطرحناه سابقاً عن خياطة المحتوى .

ومن هنا نجد ان قوقل حازمة على وضع قوانين صارمة من عدم نسخ المقلات او جزء من المقالات وحتى الصور من مواقع اخرى .

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى